أمل العوضي مصدومة من إيقافها عن التقديم

0

‏كتب – فالح العنزي:

تفاجأت المذيعة أمل العوضي بصدور قرار ايقافها عن تقديم برنامج مسابقات رمضان اليومي، الذي يعرض على الهواء مباشرة عبر شاشة تلفزيون الكويت، دون معرفتها السبب الحقيقي وراء اتخاذ هذا القرار بعد 24 حلقة تشاركت فيها تقديم البرنامج مع الإعلامي محمد الويس.
العوضي المصدومة أطلت في حسابها الشخصي عبر تطبيق “سناب شات” معبرة عن استيائها الشديد لمثل هذا التصرف معها، موجهة رسالة الى المسؤلين في التلفزيون بضرورة اصدار بيان رسمي لتوضيح الاسباب وراء اتخاذ هذا القرار، خصوصا انها لم تأت بتصرف تعاقب عليه سواء بالقول او الفعل او الملابس.
وبعد استيعاب الصدمة غردت أمل بأنها “التقطت في السماعة أحدهم في آخر ثلاث دقائق يتحدث في الكنترول ويقول: يجب ان تخرج امل من الستديو ثم صرخ اقطع عليهم الهواء، وعندما استفسرت عن السبب قيل لي بأن وكيل التلفزيون مجيد الجزاف وراء القرار”.
وتساءلت العوضي: “كوني مذيعة ولي اسمي ومكانتي في الاعلام من حقي اعرف السبب، اذا كان اللبس فتوجد لجنة تشرف يوميا عليه قبل دخول الستديو، اذا كنت اخطأت في حق الجمهور اتمنى تعريفي أين الخطأ حتى اعتذر عنه علنا، أما أن يتم التعامل معي بهذه الطريقة فهو أمر لا أقبله”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − 11 =