أمل علم الدين أبكت زوجها جورج كلوني في حفل منحه جائزة "إنجاز العمر"

0 10

اجتمع عدد كبير من النجوم وأصدقاء النجم العالمي جورج كلوني المقربين، للاحتفال بنيله جائزة “إنجاز العمر” من معهد الأفلام الأميركي، حيث أقيم حفل تكريم خاص له في مسرح دولبي بهوليوود، وفق موقع “إي نيوز” الأميركي.
واستذكرت أمل كيف قابلت زوجها عندما كانت في الخامسة والثلاثين من عمرها بعدما استسلمت لفكرة أنها ستكون “عانس”، وسرعان ما تبين أنها لا تريد أن تكون مع أي شخص سواه “وجدت الحب الكبير معه”.
وأشادت أمل علناً بزوجها قائلة: “لا أستطيع النوم عندما يكون بعيداً مني، وأبتسم عند قراءة رسائله النصية أو تلك التي يخبئها في حقيبتي. بعد خمس سنوات، لم يتغير أي شيء. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل ومن تذيب ابتسامته قلبي في كل مرة”. فاستقبل كلوني كلمة زوجته بالدموع.
وأضافت أمل: “حبيبي، ما وجدته معك هو الحب الأسمى الذي كنت آمل أن أحظى به. ورؤيتك مع طفلينا إيلا والكسندر تترجم أعظم فرح في حياتي. أنت تملأ بيتنا بالضحك والسعادة، حتى قبل أن يدرك التوأمين أن “دادا” هو في الواقع باتمان، وثعلب، وأصدقاء مع ماري بوبينز”. وختمت: “أنا فخورة بك يا حبيبي. تهانينا على هذا الشرف العظيم الذي تتلقاه الليلة. أنا فخورة بك، ولكنني أعرف أيضا أنه عندما يكتشف أطفالنا ليس فقط ما قمت به ولكن من أنت، سيشعرون بالفخر بك أيضاً”. وصادفت هذه الليلة بعد يوم من احتفال الثنائي بعيد ميلاد طفليهما الأول، فعلّق كلوني مازحاً أن الصغيرين ثملا وأطالا السهر. واصفاً الأبوة ومساعدة زوجته بتربية طفليهما بأنها تجربة ممتعة ومثالية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.