أمينة العلي تهاجم أحلام: لا ننتظر منك تبرعا في “موازين”

0 8

هاجمت الفنانة المغربية أمينة العلي المطربة الإماراتية أحلام بعد إعلانها التخلي عن أجرها في مهرجان “موازين”، وكتبت أمينة عبر صفحتها في “تويتر”: “لا ننتظر منك صدقة وتبرعا من أموال الشعب المغربي. وسحقًا للذباب الإلكتروني .. تحياتي لك حلومة، وهذا لا يعني أني أبدًا أكرهك.. بل أتمنى لك التوفيق دائمًا، لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالذباب الإلكتروني”.
ونشرت أمينة في حسابها عبر “تويتر” تغريدة أخرى جاء فيها: “لما يطفّو النور على الجمهور معناها إن الجمهور قليل. لماذا يا أحلام؟ طبعاً مانتي بأحسن من القيصر، واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب. القيصر فنان من الطراز الأول ثم النور مطفي عالجمهور عشان لا تبيّن الفضائح وهذا مش معناه ان أحلام ما عندها جمهور بالعكس لكن الجماهير المغربية الواعية مقاطعة المهرجان لأسباب اقتصادية بحتة ليس ضد الفنان.. الشعب المغربي عاق وفاق. مقاطعون ننتظركم السنة الجاية”.
يُذكر أن أحلام كانت تجاوبت مع المقاطعة وتنازلت عن أجرها في الحفل الختامي لمهرجان “موازين ايقاعات العالم” في المغرب.
وأطلت أحلام على مسرح النهضة الذي يستضيف برنامج الموسيقى الشرقية في المهرجان بقفطان مغربي أزرق ورددت على مدى أكثر من ساعتين باقة من أفضل أغنياتها القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.
ووجهت المطربة الإماراتية كلمة لجمهور الحفل جاء فيها: “أنا اليوم بينكم أحس أني لست بغريبة.. أحس أني في بلدي الثاني المغرب العظيم”.
ومن بين ما قدمته أحلام في حفلها أغنيات: “تدري ليش”، “ما يصح الا الصحيح”، “قول عني”، “اللي شايف نفسه”، “طلقة”، وغيرها من الاغنيات الخليجية التي اشتهرت بها.
ورغم دعوات المقاطعة التي سبقت انطلاق المهرجان فان حفل أحلام كان من بين الحفلات التي شهدت حضورا كبيرا وهو ما يرجع جزئيا الى مبادرتها الشخصية بالتنازل عن أجرها عن الحفل لصالح العمل الخيري.
ووجهت المغنية الاماراتية الشكر الى الجمهور فقالت: “كنت متأكدة من أنكم لن تخذلوني.. راح أشوفكم. أنا جيت بس لاني أحبكم”.
وكانت أحلام قد كتبت بحسابها على “انستاغرام”: “جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب في داخلي غصة واحساس بالتعاطف لا حد له مع مطالبكم التي عبرتم عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم.. وها أنا اساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرا عن صدق محبتي لكم”.
وكانت من بين الحفلات المميزة في الختام حفل لويس فونسي من بورتوريكو صاحب أغنية “ديسباسيتو”، التي حققت أرقاما قياسية على مستوى المشاهدة والتحميل عبر الانترنت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.