أمينة خليل: “البدلة” فيلم مميز

0

أعربت الفنانة أمينة خليل عن أملها في أن يحظى فيلم “البدلة” المقرر عرضه في عيد الأضحى، بإعجاب وقبول الجمهور، وقالت: إنها لن تنسى هذا العمل لأنه مختلف عن أفلامها السابقة وأدوارها، خصوصا أنها تقدم فيه ولأول مرة شخصية كوميدية، وتمنت أن يجد تأييدا وقبولا من الجمهور.
وأشارت إلى أنها استمتعت بكواليس التصوير التي طغت عليها روح المحبة والمودة، حيث أضفى تامر حسني وأكرم حسني أجواء كوميدية على الكواليس.
ويسافر أبطال الفيلم إلى الإمارات لحضور العرض الخاص للفيلم، المقرر يوم غد الاثنين، بسينما “فوكس مول”، حيث تعقد إدارة السينما مؤتمرا صحافيا لنجوم العمل تامر حسني، أكرم حسني، وأمينة خليل، يليه عرض جماهيري آخر مساء نفس اليوم، بحضور أبطاله. وتدور أحداث الفيلم حول “أكرم” تامر حسني، الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة، ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين فتقع له العديد من المفارقات في إطار كوميدي.
ويقول منتج الفيلم وليد منصور إن الفيلم يعتبر تجربة مختلفة تماما في مجال الإنتاج، فهو كوميدي، وبه عدد من مشاهد الأكشن، ويشارك في بطولته ماجد المصري، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، حسن حسني، ومي كساب، وقصة تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد العدل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 5 =