“أنا حبيتك” هدية نسمة لزوجها في حفل الزفاف

0

احتفلت نجمة برنامج “ستار أكاديمي” نسمة محجوب بزفافها إلى المحلل المالي بالبنك الأهلي شادي الحلواني، في حفل عائلي بإحدى الفيلات بالشيخ زايد.
حضر الحفل عدد من الفنانين والفرق الغنائية، منهم أعضاء فرقة “فابريكا” المسرحية، ومؤسستها د.نيفين علوبة، ورقص العروسان على أغنيات الـ”دي جي” لبعض المطربين منهم حكيم والشاب خالد، كما أهدت نسمة زوجها أغنية “أنا حبيتك”، التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير في جو مليء بالبهجة والسعادة.
يذكر أن نسمة تلقت تدريبها على يد السوبرانو الشهيرة نيفين علوبة، سنوات طويلة أهلتها فيها للغناء الأوبرالي، الذي أتاح لها الفرصة للاشتراك في أوبرا “دايدو واينياس”، التي تم عرضها على خشبة مسرح الجامعة الأميركية، والتي غنت فيها ومثّلت دور البطولة. وحصلت على جائزة “Jugend Musiziert” أو “الشباب يعزف” في ألمانيا ومصر مرات عدة، مرة في الغناء الأجنبي ومرة في التمثيل والاستعراض المسرحي عام 2009، كما سافرت إلى ألمانيا لدراسة الغناء والأداء المسرحي. وشاركت بمسابقة “ستار أكاديمي” عام 2011 وحازت اللقب وشاركت بعدها في العديد من الأعمال منها بطولة مسرحية غنائية في مسرح جلال الشرقاوي دام عرضها بنجاح فترة طويلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة + 16 =