أندية السعودية تواصل ضرباتها الصيفية

0

أعلن مجلس إدارة نادي النصر السعودي، عن التعاقد مع المدافع البيروفي، كريستيان راموس، بعقد لمدة 4 سنوات.
وقال نادي النصر، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” صباح امس، إنَّ إدارة النادي أنهت إجراءات ضم راموس بعقد لـ 4 سنوات من فريق فيراكروز المكسيكي.
ويتبقى على انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق النصراوي، اجتيازه الكشف الطبي.
وخاض راموس 69 مباراة دولية مع منتخب بيرو، سجل فيها 3 أهداف منذ عام 2009.
كما، وقعت إدارة نادي الشباب السعودي، عقدا مبدئيا مع البرازيلي ويرجيتون دو روساريو. وأشار النادي، إلى أن الصفقة جرت بدعم كامل من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
ومن المقرر أن يلتحق لاعب نادي تولوز الفرنسي، بمعسكر فريق الشباب المقام حاليا في سلوفينيا، للخضوع للاختبارات الطبية قبل التوقيع الرسمي.
وقدمت إدارة النادي العاصمي، شكرها لتركي آل الشيخ، على دعمه الكبير للنادي بعد نجاح التعاقد مع البرازيلي الملقب (صوماليا).
في نادي الهلال.. التحق البرازيلي أندريه كاريلو، المنضم حديثًا، إلى معسكر فريقه الجديد في النمسا.
والتقى اللاعب بمدربه الحالي خورخي جيسوس، الذي أشرف على تدريبه في وقت مضى، خلال تواجد الاثنين معًا في فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
ويسعى مدرب الهلال إلى الاستعانة بكاريلو من أجل تعويض إيزكويل سيروتي الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى إنديبيندينتي الأرجنتيني.
ومنح كاريلو الجماهير السعودية انطباعًا جيدًا، خلال المواجهة الودية بين السعودية وبيرو التي أقيمت مطلع شهر يونيو الماضي، عندما نجح اللاعب في التسجيل بمرمى الأخضر، كما أنه سجل هدفًا آخر مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.
ولعب كاريلو لسبورتينغ لشبونة البرتغالي بين عامي 2011 و2016 ثم لعب موسم 2016 ـ 2017 بقميص بنفيكا قبل أن يعيره خلال الموسم الماضي إلى واتفورد الإنكليزي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × 4 =