أنغام “حالة خاصة جدا”… في الزواج غير المعلن أحدث ألبوماتها تجاوز 16 مليون مشاهدة في 10 أيام

0 79

تعيش الفنانة المصرية أنغام “حالة خاصة جدا” على جميع المستويات، ربما لهذا اختارت العبارة عنوانا لأحدث ألبوماتها، الذي يحقق نجاحا استثنائيا منذ طرحه، فضلا عن زواجها ممن أحبت، وتصالحها أخيرا مع والدها بعد خلاف سنوات.
ما إن طرحت الفنانة أنغام ألبوم “حالة خاصة جدا”، حتى اكتسح المشاهدة على “يوتيوب” محققا أكثر من 16 مليون مشاهدة في 10 أيام فقط.
وفي ظل النجاح غير العادي الذي يحققه الألبوم، تحيي أنغام الليلة أولى حفلات الألبوم في الإسكندرية، وكانت المفاجأة الأخرى التي رافقت استعدادها للحفل أن مصالحتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان اتخذت منحى أكثر عملية، إذ عاد للإشراف على عملها ورافقها في بروفات حفل الإسكندرية، وفوجئ الحضور في المسرح، حيث تجري البروفات مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، بحضور والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وجلوسه إلى جانبها على المسرح.
وستقدّم أنغام في الحفل باقة منتقاة من أجمل أغنياتها على مدى مشوارها، بالإضافة إلى بعض أغنيات ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً”، الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه بالأسواق، وأعلى نسبة مشاهدة على “يوتيوب”.
وخلال الأسبوع الماضي طرحت أنغام مسابقة بين جمهورها ومتابعيها بموقع “إنستاغرام” إذ غردت: “غنوا من أغاني ألبوم “حالة خاصة جدًا” وحطوها في الستوري ومنشن وهنختار أفضل ثلاثة فيديوات كل واحد هيكسب تذكرة هدية للحفل”.
عندما طرحت أنغام “حالة خاصة جدا” تسربت أنباء عن زواجها سرا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي أشرف على الألبوم كاملا، وأمام اللغط المصاحب لخبر الزواج وغضب زوجته الأولى أم ولديه، اضطرت أنغام وزوجها إلى إعلان زواجهما.. وبعدها بأيام قليلة هنأت الفنانة المصرية زوجها علنا بعيد ميلاده عبر حسابها بموقع “إنستاغرام”، حيث نشرت صورة لرسالة كتبتها بخط يدها لزوجها الموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم، وأرفقتها بالتعليق: “للمرة الأولى أكون سعيدة إن في حد سمح لنفسه يسرق شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه، لأنه أعطاني الفرصة أن أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لزوجي علناً، وبالمرة أكتب الكلام مرة تانية بخط حلو عشان أنا خطي وحش أوي”.
وتابعت: “اليوم ده كان من أحلى أيام حياتي يوم عيد ميلادك يا أحمد، وفي اليوم نفسه استلمنا ماستر ألبومي الجديد “حالة خاصة جدا”. كل سنة وإنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد، وكل سنة وأنت سندي. أول عيد ميلاد مع بعض ومش آخر بإذن الله، بحبك، أنغام وشكرا مره تانية للحرامي”.
أنغام تعد “حالة خاصة جدا” في النجاح والاجتهاد والمثابرة والتميز، كما أنها “حالة خاصة جدا” في الزواج غير المعلن، فزيجاتها الأربع تمت دون إعلان، لأنها تفضل التكتم على حياتها الشخصية، والأمر نفسه على صعيد الخلافات العائلية التي رافقتها منذ سنوات شهرتها الأولى، ولعل من أشهرها خلافاتها المتعددة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وعلى إثرها انقطعت علاقتهما سنوات طويلة، وكانت تميل خلالها إلى عمها المطرب الراحل عماد عبدالحليم، لكنها تصالحت مع والدها أخيراً، بعد مرضه.
خلافات أنغام مع والدها بدأت لتباين وجهات النظر بشأن الفن وإصرار كل منهما على رأيه، لكن تعمق الخلاف لإصرار أنغام على الزواج من الموزع الموسيقي مجدي عارف رغم رفض والدها، حتى انفصلت عن عارف بعد أن أنجبت منه ابنها عمر.
وتكرر الأمر في الزواج الثاني الموزع الموسيقي فهد، إذ تم الارتباط دون إعلان، إلى أن تسرب الخبر، ولم يستمر الزواج طويلا، حيث انفصلا بعد إنجاب ابنها عبدالرحمن، ولا تزال القضايا قائمة بينهما لأكثر من سبب.
إن كانت أنغام لم تعلن عن زواجها في المرتين الأوليين، إلا بعد الارتباط بفترة، لكن زيجتها الثالثة من الفنان أحمد عز، لم يعرف بها أحد إلا بعد الطلاق، وظلت سراً إلى أن كشفتها الصحافة، بالتزامن مع رفض عز الاعتراف بنسب ولديه من الفنانة زينة، وقتها أعلنت أنغام ان زواجها من عز لم يستمر إلا عاماً واحداً وتم كالعادة دائما بحضور أهلها.
وكما في الزيجات الأولى لم تعلن أنغام عن زواجها الرابع من الموزع أحمد إبراهيم، إلا بعد أن أثارت زوجته الأولى مشكلة وطلبت الطلاق للضرر بعد زواجه من الفنانة أنغام.
ومن أشهر خلافات أنغام، ما حدث مع أختها الراحلة غنوة، لكن أنغام كانت تترفع ولا ترد على هجوم أختها الصغرى ولا تصريحاتها ضدها، وحين أصيبت غنوة في حادث سيارة بالقاهرة الجديدة، لم تفارقها أنغام حتى توفاها الله، وأصرّت على دفن أختها في مدفنها الخاص ونزلت معها إلى القبر، ثم ألغت جميع حفلاتها ونشاطها الفني لمدة شهر حدادا.

You might also like