أنغام: حبل المودة انقطع بيني وبين أصالة تشفق على ابن اختها من العمل المبكر في التمثيل رغم نجاحه

0 93

حرصت الفنانة المصرية أنغام على الإشادة بالطفل ياسين ابن شقيقتها الراحلة غنوة، ونجاحه في الدور الذي لعبه بالمسلسل الرمضاني “زي الشمس”، قائلة لبرنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه إنجي علي عبر أثير نجوم Fm: “ياسين هو حاليا نجم العائلة، وفوجئت بموهبته الكبيرة في مسلسل “زي الشمس”، واندمجت معه كثيرا”.
وأشارت أنغام إلى أن ياسين يمتلك كاريزما واضحة، مضيفة: “أشفق عليه من الوسط الفني والتمثيل لأنها مهنة صعبة جدا وهو ما زال صغيرا رغم موهبته ونجاحه”.
وردت أنغام على هجوم زميلتها أصالة بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، إذ أكدت أنها لا تعرف سبب هذا الأمر، مؤكدة أنها لا تجمعها وأصالة علاقة صداقة كما تدعي الأخيرة، وبعد ما حدث من أصالة فإن حبل المودة بينهما انقطع.
وأوضحت أن أصالة لم تكن من الأصدقاء المقربين لها حتى تتحدث معها في خصوصيات حياتها، كاشفة عن ان أصالة لم تكن تحبها بالشكل الذي تتحدث عنه، و”لدي أصدقاء أقرب منها أشاركهم خصوصياتي، كما أن أصالة لديها صيغة مبالغة في الحديث عني حتى تعطي الانطباع بأننا مثل الأخوات الذين لا يتركون بعض، وهذا غير صحيح، مشددة مرة أخرى على أن حبل المودة انقطع معها”.
واعترفت أنغام، بأنها أخفت خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عن ولديها عمر وعبدالرحمن، وأن موقفهما كان صعباً عندما تم تسريب الخبر.
وقالت، إن ابنها الكبير عُمر، أخذ منها موقفاً ولم يكن الخبر سهلاً عليه، لأنه لم يعرف بطريقة مباشرة منها، وأيضاً لكونه يغار عليها منذ الصغر، مؤكدةً أنهما تناقشا بعد انتشار الخبر وتفهّم موقفها.
وأشارت إلى أن ابنها الأصغر عبدالرحمن، سألها عن سبب إخفائها خبر زواجها، فذكرت أن ظروفا معينة جعلتها تُخفي الخبر، وكانت ستعلنه في وقت محدد.
أما الفنان أحمد إبراهيم فقال عن أصالة: “فنانة كبيرة وأقدرها جدا… وعمري ما هغلط فيها… وعمري في حياتي ما هتكلم ولا أقول تفاصيل”.
وكانت الفترة الماضية شهدت توتر العلاقة بشكل كبير بين الفنانة أصالة والفنانة أنغام على خلفية زواج الأخيرة من الملحن أحمد إبراهيم، الذي رفضته أصالة بشكل قاطع وأطلقت تصريحات كثيرة هاجمت فيها أنغام وأحمد إبراهيم بسبب إعلان الزواج، حتى أنها حظرت وألغت متابعة أنغام كموقف جاد لرفض تصرفها وزواجها من زوج ابنة اخت طارق العريان زوج أصالة.
وشهد شهر فبراير الماضي الإعلان عن زواج الملحن أحمد إبراهيم من أنغام، حيث بدأت قصة الحب قبلها ببضعة أشهر، وتم تأجيل إعلان خبر الزواج بسبب وفاة الفنانة غنوة محمد علي سليمان، أخت أنغام، وبعدها انشغل أحمد إبراهيم في توزيع عدد كبير من أغنيات ألبوم أنغام الجديد “حالة خاصة جدا” والإشراف عليه، ومنذ الإعلان عن هذا الزواج لا تتوقف الفنانة السورية أصالة نصري عن الهجوم على أنغام.

أنغام وأحمد إبراهيم
You might also like