أنغام وإليسا معا في حفل نسائي بالرياض

بوستر حفل أنغام وإليسا

أعادت الفنانة المصرية انغام الحديث عن حفلها الغنائي المنتظر في السعودية، بعد أيام من نفي هيئة الثقافة السعودية وجود حفل غنائي لها بالمملكة،
إذ نشرت أنغام عبر حسابها في “إنستاغرام” بوستر الحفل وتدوينة أعلنت فيها عن مشاركتها في حفلٍ ثاني أيام عيد الفطر، 16 يونيو 2018، في مركز الملك فهد الثقافي، بالعاصمة السعودية الرياض، والحفل مخصص للنساء فقط بمشاركة الفنانة اللبنانية إليسا، التي أعلنت هي الأخرى عن الحفل عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، ونشرت البوستر نفسه معلقة عليه: “ترقبوا أول حفل لي مع الفنانة الجميلة أنغام في السعودية في عيد الفطر”، كما نشرت شركة “روتانا” عبر حسابها على “تويتر” إعلان الحفل الذي يجمع الفنانتين. وعلى حسابها في “تويتر” طلبت أنغام من جمهورها مساعدتها في اختيار الأغنيات التي ستؤديها في الحفل.
وكانت أنغام نشرت عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، منشوراً احتوى صورةً لإعلان الحفل، وتعليقاً كتبت فيه: “لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير، أقضي معكم العيد”.
وأضافت في تغريدة أخرى تعليقاً على بوستر الحفل المنتظر: “جمهوري الراقي في الرياض، سعيدة جدّاً باللقاء معكم إن شاء الله في عيد الفطر المبارك، في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم”، ثم حذفت المنشورات بعد يومٍ واحد إثر نفي هيئة الثقافة وجود حفل لها. يذكر أن عدداً من نجمات الغناء أعلنَّ عن تقديمهنَّ حفلاتٍ في المملكة العربية السعودية خلال أيام العيد، من بينهن شيرين عبدالوهاب، نوال الكويتية، أصالة، وكارمن سليمان، وذلك أيام 19 و20 من يونيو 2018.