“أهالي المطلاع”: ضرورة تسريع الأعمال لتفادي التأخير الحاصل في تنفيذ عقود القسائم رئيس اللجنة أطلع وزيرة الإسكان على بعض الملاحظات

0 126

كتب – عبدالناصر الأسلمي:

قال رئيس لجنة أهالي المطلاع خالد العنزي ان المواطنين اصحاب طلبات التخصيص على مشروع مدينة المطلاع السكنية يتابعون عن كثب الأعمال الموقعية للمشروع في ظل التأخير في 3 عقود رئيسية لتنفيذ أعمال القسائم.
وأضاف العنزي في تصريح صحافي على هامش لقائه وزيرة الأشغال ووزير الدولة لشؤون الإسكان د. جنان بوشهري، أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية أكدت من خلال قيادييها على متابعة الأعمال وتكثيف المراقبة وتذليل الصعوبات لتعجيل وتيرة الأعمال وتفادي التأخير الحاصل وتسليم الأهالي لقسائمهم في أسرع وقت ممكن.
ولفت الى أن لجنة الأهالي أطلعت الوزيرة وقيادات المؤسسة على بعض الملاحظات بشأن القطاعات المتأخرة لاسيما القطاع “n11” الذي يعتبر أقصى ضاحية من ناحية صلابة الأرض اضافة إلى مايواجه المقاول من نقص في مادة “البيتومين” لرصف الاسفلت في الضواحي الجاهزة.
وبين بأن العقود الثلاثة الخاصة بالقسائم السكنية تشهد تأخرا في التنفيذ نظرا لبعض المعوقات، مثنيا على الجهود التي تتم سواء من المؤسسة للضغط لتسريع الأعمال والمقاولين العاملين لتوفير الآليات والعمالة.
ودعا إلى تكثيف الجهود وزيادة ساعات العمل في المشروع ليكون بإجمالي 24 ساعة لتسريع التنفيذ لاسيما في الضواحي التي تشهد تأخيرا لتفادي التعطيل في ايجاد حلول للقضية الإسكانية.
وطالب العنزي بتعجيل توقيع محطة الصرف الصحي في المدينة كي لا تتكرر مشكلة غرق المدن الاسكانية كما جرى سابقا في مدينة صباح الأحمد.

You might also like