أهلي جدة يتربص بالسد في “الأبطال” اليوم

0 9

يخوض أهلي جدة، مواجهة عصيبة، عندما يحل ضيفًا على السد القطري، اليوم، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، كما يستقبل الجزيرة الاماراتي منافسه بیرسبولیس الايراني بنفس المرحلة.
وأصبح السد، العقبة المقبلة في طريق الأهلي، نحو مواصلة مشواره الآسيوي، بعد أن اعتلى الأخير، صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين، بينما حل السد ثانيًا في المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات وخسارتين.
وتعد هذا المواجهة، هي الثالثة في تاريخ مباريات الفريقين، بعد أن التقيا مرتين في إطار المجموعة الثالثة لنسخة 2008.
وحل الأهلي حينذاك ضيفًا على السد، في ستاد جاسم بن حمد بالمواجهة الأولى، وخسر بهدفي ماوريسيو إيمرسون ولويز فيليبي، مقابل هدف واحد سجله فال بيانو.
وفي العودة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على الفريقين، بعد أن تقدم الأهلي عن طريق حسين عبد الغني، وتعادل محمد غلام للسد من ركلة جزاء، قبل أن يضيف عبد الغني الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضًا، وفي الشوط الثاني، عادل يوسف أحمد النتيجة للفريق القطري.
ويتسلح الأهلي في هذه المواجهة بنجومه الدوليين، الذين سُمح لهم، بالمشاركة في المباراة، رغم انخراطهم في معسكر المنتخب السعودي بماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من برنامجه التحضيري لمونديال روسيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.