أهلي جدة يودع الأبطال ويتعاقد مع الارجنتيني بابلو

0

أعلنت إدارة نادي أهلي جدة التعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، اعتبارا من الموسم المقبل، بعقد يمتد لموسمين.
وسجل الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة ظهر امس”أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعقد يمتد لمدة موسمين”.
وبابلو جويدي مدرب أرجنتيني الجنسية، ولد عام 1974، وسبق له العمل في إسبانيا وفي الأرجنتين وتشيلي، وتوج بدوري الدرجة الثالثة الإسباني ودوري الدرجة الثالثة الأرجنتيني والسوبر الأرجنتيني والدوري التشيلي وكأس تشيلي وسوبر تشيلي مرتين.
بدوره، أرجع عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط أهلي جدة، خروج الفريق، من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، أإلى الظلم التحكيمي وإهدار الفرص.
وتعادل أهلي جدة، اول من امس، على ملعبه، بنتيجة 2-2، أمام السد القطري، ليفشل في العبور لربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد خسارته ذهابا، بنتيجة 1-2.
وسجل الجزائري بغداد بونجاح، هدفي السد في الدقيقتين الثانية و70، فيما أحرز اللاعبان كلاوديمير دي سوزا ومهند عسيري، هدفي الأهلي، في الدقيقتين التاسعة و39.
وقال عسيري، في تصريحات متلفزة “بدأنا اللقاء بشكل جيد في الشوط الأول، ظلمنا الحكم في كرة الهدف الأول، ورغم ذلك سجلنا هدفين، ولاحت لنا عدة فرص أضعناها”.
وعن تأثر الفريق بغياب لاعبيه الدوليين، المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي، أجاب عسيري “الغيابات ليست السبب، في الشوط الثاني، كان ينقصنا إحراز الهدف الثالث”. يذكر أن لاعبي أهلي جدة، اعترضوا على اشتباه في تجاوز الكرة، والتي جاء منها هدف السد الأول، إطار الملعب، قبل أن يتسلمها بونجاح، ويسددها في مرمى محمد العويس.
في المقابل أكد البرتغالي فيريرا مدرب السد ان فريقه حقق تأهل مستحق على الأهلي بعد التفوق في المباراة ذهابا وايابا، وقال:”كنا الافضل في المبارتين, وتأهلنا عن جدارة رغم أننا كنا نستحق الفوز في المباراة في ظل ضياع العديد من الفرص ولكنني اقبل التعادل الذي منحني التأهل لدور الثمانية من البطولة القارية ونتمنى أن نواصل المشوار بنجاح.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 + ثمانية =