أول “تخاريف” وفاء الكيلاني مع وائل كفوري

0

تعود المذيعة المصرية وفاء الكيلاني إلى شاشة “MBC1″، بعد أشهر من الغياب، لتقدّم للمشاهدين برنامجها الجديد “تخاريف” من إخراج حسين المنباوي. وأوّل ضيوفها الفنان اللبناني وائل كفوري، الذي لن يتحدث عن فنه وحياته الشخصيّة فحسب، بل يتوقف أيضاً عند تفاصيل يتناولها للمرّة الأولى في حوار تلفزيوني أو صحافي.
تقول الكيلاني: أواكب المونتاج والميكساج قبيل ساعات من عرض الحلقة الأولى، وأتمنى أن يكون البرنامج عند حسن ظن الجمهور، مؤكدة على أنه مغاير تماماً لمّا قدمته سابقاً، حيث “أتطرق مع ضيوفي إلى تفاصيل صغيرة لكن مهمّة وأساسيّة، نتركها مفاجأة للمشاهد عند بدء عرض الحلقات، والهدف منها كشف جوانب جديدة وخفية عن الضيوف.
الجدير ذكره أن الضيوف سيطلّون بشكل مغاير ومختلف عمّا اعتاده الجمهور منهم سابقاً، ويتخذ الحوار معهم طابعاً فنيّاً واجتماعيّاً حيناً، وإنسانياً أحياناً، لكن ضمن سياق الفكرة الخاصة بالحلقات التي تختلف إحداها عن الأخرى بحسب طبيعة الضيف وخلفيته. وتسأل وفاء في سياق الحلقات عن مواضيع متفرقة، وتعطي حيزاً لصفحات التواصل الاجتماعي التي يتعاظم شأنها في أيامنا هذه، حتى بات تعليق واحد عبرها، قادر على تدمير مسيرة فنان أو توريطه في مشاكل وقضايا لا تنتهي. أما شكل البرنامج، فجديد أيضاً على مختلف الأصعدة من طريقة تصوير وإخراج، إلى أجواء درامية وكوميديا سوداء، ضمن الفقرات المتعدّدة التي تختلف بين حلقة وأخرى.
تُعرض أولى حلقات “تخاريف” على شاشة “MBC1” غدا الإثنين الساعة التاسعة والنصف مساء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر − واحد =