إبراهيموفيتش يرفض عرض ميلان

0 77

كشفت تقارير صحافية إيطالية، عن رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، العرض المبدئي الذي قدمه ميلان للحصول على خدماته، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع ناديه الحالي لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي يوم 31 ديسمبر، حيث سبق وأعلن رحيله عن دوري المحترفين الأمريكي بنهاية الشهر الجاري.
وبحسب شبكة “سكاي سبورتس”، فإن إدارة ميلان عرضت على إبراهيموفيتش 3 مليون يورو في الـ6 أشهر الأولى، و6 ملايين يورو في الموسم الجديد، إلا أن إبرا طلب المزيد، كما طالب بضمانات باستمراره في الموسم المقبل.
من جانبها ترفض إدارة ميلان وعد إبراهيموفيتش باستمراره في الموسم الجديد، إلا بعد احتلال المركز الرابع، وبلوغ تصفيات دوري أبطال أوروبا.
في الوقت ذاته، ينتظر نابولي حسم تأهله لدور الـ 16 لدوري الأبطال هذا الأسبوع، من أجل التفاوض بشكل رسمي مع إبراهيموفيتش، حيث يحتاج نقطة واحدة من مباراته أمام جينك لبلوغ الدور الثاني.
وكان ميلان قد فاز على بولونيا 3 / 2، الأول من أمس وسجل أهداف ميلان كريستوف بيونتيك في الدقيقة 15 من ركلة جزاء وثيو هيرنانديز في الدقيقة 32 وجياكومو بونافنتورا في الدقيقة 46، فيما سجل هدف بولونيا ثيو هيرنانديز، لاعب ميلان، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40، ونيكولا سانسوني في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.
ورفع ميلان رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد بولونيا عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.
فيما تعادل كالياري مع مضيفه ساسولو 2/2 خلال المباراة التي جمعتهما الأول من أمس في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز تورنيو على فيورنتينا 2 / 1 وبريشيا على سبال 1 / صفر وتعادل ليتشي مع جنوه 2/2، وفوز بارما على سامبدوريا 1 / صفر.
وأنهى ساسولو الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما دومينيكو بيراردي وفيليب ديوريتشيتش في الدقيقتين السابعة و36.
وفي الشوط الثاني تمكن كالياري من تعدي النتيجة بتسجيل هدفين عن طريق جواو بيدرو جلفاو ودانيلي راجاتزو في الدقيقتين 51 والأخيرة من اللقاء.
ورفع كالياري رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد ساسولو عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفي المباراة الثانية، فاز تورينو على فيورنتينا 2 / 1، وسجل هدفي تورينو سيموني زازا وكريستيان أنسالدي في الدقيقتين 22 و72، فيما سجل هدف فيورنتينا خوسيه مارتن كاسيريس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، ورفع تورينو رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد فيورنتينا عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

You might also like