إبراهيم: راض عن أداء اللاعبين

كتب – محمد إبراهيم:
أكد المدرب الوطني محمد إبراهيم أن العربي والقادسية قدما مباراة كبيرة في دربي الغريمين في المباراة التي انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مؤكدا أن المباراة جاءت مثيرة من الفريقين، مثمنا جهود لاعبي الأخضر ونجاحهم في العودة من بعيد وتحقيق التعادل بعد تأخرهم بهدفين، لافتا إلى أنهم كانوا قريبين من التقدم إلا أن التوفيق لم يحالفهم حيث غابوا التوفيق عنهم في التسجيل من الفرص التي لاحت لهم إلى جانب تلقيهم أهداف من أخطاء فردية.
وأضاف أن الكل فائز في الدربي الذي خرج شيقا من الجانبين، مردفا انه تحسف للخسارة ولكن اعترف أن هذا هو حال كرة القدم، وحول رضاه عن مستوى أداء محترفي الفريق بوبي كلمنت وسعيد الرزيقي قال «كثر الله خير اللاعبين» على ما قدموه من جهد خلال المباراة.
وبين أبراهيم أن القادسية نجح بخبرة في تحقيق الاهم بتسجيل 3 أهداف مستفيدا من خبرة بعض لاعبيه مثل بدر المطوع ومساعد ندا، نافيا أن تكون الخسارة مجددا أم الاصفر بمثابة عقده لكتيبة العربي لاسيما في ظل الاعتراف بأن مواجهة الفريقين لا تخضع للتوقعات.
وأضاف أن العربي سيبذل كافة الجهود للعودة مجددا لسكة الانتصارات والحفاظ على الصحوة التي حققها الفريق من اجل الاستمرار بين فرق الصدارة في دوري «فيفا» إلى جانب التركيز على المنافسة على لقب كأس الأمير.