إبراهيم: غياب الترابط وراء الخسارة

كتب – محمد إبراهيم:
اكد الأردني عبد الله بوزمع مدرب العميد أن رفع الإيقاف انعكس بشكل ايجابي على نفسيات اللاعبين وهو ما لمسه خلال الحصص التدريبية الأخيرة للفريق، لافتا إلى أن فريقه نجح في تحقيق الأهم اليوم بحصد النقاط الثلاث من فريق كبير بحجم العربي.
ولفت إلى أن تركيزه أمام الأخضر كان على تحقيق النقاط بغض النظر عن الأداء مبينا أنه سعى لتكثيف خط الوسط بعد تقدم فريقه بهدفين من أجل الاستحواذ على منطقة المناورات وهو ما نجح فيه اللاعبون من أجل المحافظة على الفوز، معربا عن امنياته باستمرار النتائج الايجابية في المراحل القادمة لبلوغ النهائيات في رحلة الاحتفاظ باللقب.
من جانبه قلل الوطني محمد إبراهيم مدرب العربي من تأثير الخسارة أمام العميد في الجولة الرابعة لدور المجموعات على حظوظ الأخضر في بلوغ الدور قبل النهائي للمسابقة، لافتا إلى ان فريقه ما زال بانتظاره مباراتين مهمتين أمام برقان والفحيحيل يكفل له الفوز خلالهما التأهل الى الدور الثاني.
واكد انه راض عن المستوى الذي قدمه لاعبوا الأخضر أمام العميد لاسيما بالشوط الثاني الذي كان قريبا فيه من تحقيق التعادل، مبينا ان فريقه تأثر بتباعد الخطوط وغياب الترابط بالقدر المطلوب.
وبين إبراهيم أن ملف المحترفين ما زال معلقا عقب رفع الإيقاف من اجل التعرف على إمكانية إبرام تعاقدات جديدة أو الاحتفاظ بالعناصر الحالية طبقا لقرار الاتحاد بشان العقوبة المفروضة على العربي.