إبراهيم يتوعد … وعبدالله يرفع راية التحدي

0

كتب – ناصر الفضلي:

أكد محمد ابراهيم مدرب العربي جاهزية فريقه لمواجهة العميد اليوم في المباراة النهائية لكأس الامير، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في ستاد جابر ان فريقه يمتلك نجوما ولاعبين محترفين قادرين على الخروج بنتيجة ايجابية، وأن الاخضر سيكون ندا قويا للابيض.
وأضاف ابراهيم ان فريق العميد اثبت تفوقا واضحا في استحقاقات الموسم الكروي الحالي بدليل احرازه بطولة دوري فيفا نظرا لما يملكه من إمكانات ولاعبين، الا ان العربي يطمح الى تقديم مباراة متميزة على الرغم من غياب بعض اللاعبين المؤثرين في التشكيلة الاساسية.
ولفت رغم تتابع المباريات وبواقع مباراة كل ثلاث ايام الا ان المواجهة لها نكهة خاصة وان الفوز فيها سيكون من نصيب الطرف الاكثر هدوءا وتركيزا مع استغلال انصاف الفرص لاحراز الاهداف.
على الجانب الاخر قال محمد عبدالله مدرب العميد ان العربي يمتلك قاعدة جماهيرة عريضة ولديه خبرة طويلة في المباريات النهائية وتحقيق البطولات، مشيرا الى انه ظهر بمستوى متميز في بطولة سمو الامير وان مستواه يختلف عن بطولة دوري فيفا وهو ما يتطلب بذل جهود مضاعفة وتقديم مستويات افضل للمحافظة على اللقب، الذي يمثل تحديا للفريق من أجل تحقيق الثلاثية والاحتفاظ بالكأس الغالية.
واوضح ان صفوف الابيض ستكون مكتملة وانه لايعاني من اية غيابات مؤثرة في التشكيلة الاساسية لانه يملك لاعبين بدلاء قادرين على تعويض الاساسيين وان المشاركة في اللقاء ستكون للاعب الاجهز.
بدوره قال فهد حمود مدافع الابيض ان المواجهة في النهائيات تختلف عن اللقاءات الاخرى اذ ان لها حسابات مختلفة مؤكدا استعدادات زملائه لمواجهة اليوم.
من جانبه قال لاعب العربي سعود القناعي ان الجهازين الفني والاداري للفريق وفر كل الامكانات المطلوبة الا ان المواجهة تصعب فيها التوقعات مبينا ان الفريقين فائزان بوصولهم الى النهائي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 − ثلاثة =