إبعاد 280 وافداً مخالفاً في حملة أمنية بأمغرة "الداخلية" تواصل حملاتها لضبط المطلوبين بقيادة النهام

0 13

كتب – منيف نايف :

شنت وزارة الداخلية، أمس، حملة امنية موسعة على منطقة امغرة، بقيادة وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، اسفرت عن ضبط 1024 مخالفا تم الافراج عن 744 منهم بعد احضار اثباتاتهم الشخصية وابعاد 280 مطلوبا.
وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها، أمس، إن مخالفات المقبوض عليهم هي 43 مطلوبا تغيبا و 46 مخالفاً لقانون الإقامة و80 بدون اثبات و 4 مطلوب مدني و45 انتهاء إقامة و60 مادة 20 و2 مخدرات وخمور، مشيرة إلى تحرير 300 مخالفة مرورية وحجز 15 مركبة إلى كراج حجز المرور.
وأضافت انه حضر الحملة وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية وبمشاركة عدد من القيادات الأمنية في الأمن العام، مبينة أن أجهزة الأمن المشاركة في الحملة أغلقت منطقة محلات سكراب أمغرة في إطار خطة تناولت كافة محاور وآليات العمليات الميدانية والاستعداد المكثف وتوفير الدعم والإسناد اللازم لها. وأشارت إلى توجيه عناصر القوة إلى الإنتشار في الشوارع والطرقات للتدقيق على مرتاديها وضبط كافة المطلوبين على ذمة قضايا والمخالفين للقانون.
وذكرت “الداخلية” أنه تمت مداهمة بعض الأماكن التي يكثر فيها العزاب والعمالة المخالفة والسائبة بعد اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وذلك للتأكد من وضعهم القانوني وسجلهم الجنائي، كما اتخذت القيادات الميدانية للعمليات الأمنية كافة الوسائل والتدابير اللازمة لإحكام السيطرة على جميع منافذ منطقة العمليات الميدانية لمنع هروب المطلوبين والمخالفين.
وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الحملات الأمنية مستمرة وذلك وفق الواقع الميداني وما يتطلبه ذلك من إجراءات أمنية وقائية للقضاء على بؤر الفساد والإجرام ومخالفي القوانين.

You might also like