إخلاء سبيل ميرهان حسين بعد حبسها أسبوعين

0 107

أخلت أجهزة الأمن المصرية مساء الثلاثاء، سبيل الفنانة ميرهان حسين بعد قضائها عقوبة السجن لمدة أسبوعين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.
ووصلت الفنانة المصرية إلى قسم شرطة الهرم عبر سيارة الترحيلات بمرافقة سجينات أخريات، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلها، بعد أن غادرت سجن القناطر المخصص للنساء بالقاهرة.
وارتدت الفنانة المصرية ملابسها العادية أثناء وصولها القسم، في الوقت الذي حاولت فيه إخفاء وجهها، والنزول بسرعة من سيارة الترحيلات، خوفًا من تصويرها أثناء دخولها قسم الشرطة، حيث يجري الكشف عن السجل الجنائي الخاص بها، وعمّا إذا كانت مطلوبة على ذمة قضايا أخرى أم لا. وبالتزامن جرى إخلاء سبيل ضابطَي الشرطة المتهمَينِ في نفس القضية، من محبسهما بمعسكر قوات الأمن بطريق الإسكندرية الصحراوي، بعد تنفيذ عقوبة الحبس أسبوعين. وكانت محكمة جنح الهرم، قضت في منتصف يناير الماضي بحبس الفنانة ميرهان حسين عامين ونصف وكفالة 30 ألف جنيه، كما قضت بحبس ضابطَي الشرطة ثلاثة أشهر، وغرامة 20 ألف جنيه، وكفالة مالية 10 آلاف جنيه لكل منهما، واستأنف طرفا الخصومة على الحكم، وتم تخفيفه من قبل محكمة جنح مستأنف الهرم لأسبوعين لكل منهم.
وأحالت النيابة العامة الفنانة المصرية للمحاكمة بتهمة القيادة تحت تأثير المسكرات، وضابطَي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة ميرهان حسين، وسبها وقذفها أثناء مشادة بينهم على الطريق، فيما عرف إعلاميًا بـ”كمين الهرم”.

You might also like