إدارة العربي تدرس معاقبة لاعبي “اليد”

كتب – خالد العنزي:
أكد عبدالرزاق معرفي امين سر النادي العربي بالوكالة لـ “السياسة”، ان مجلس الادارة يدرس انزال عقوبة بحق لاعبي الفريق الاول لكرة اليد بسبب انسحابهم امام الكويت الاربعاء الماضي ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر من دوري الدمج، وقال: اجتمعت مع عدد من اعضاء مجلس ادارة النادي ونفكر بإنزال عقوبة بحق اللاعبين لانسحابهم من مباراة دوري اليد والتسبب بخسارة الفريق نقطتين تضافان الى النقاط الست التي حرمنا منها اتحاد اللعبة بسبب تسجيل محترف الفريق المصري محمد مجدي.
واضاف معرفي: نعي مدى احساس اللاعبين بسبب الظلم الذي وقع عليهم الا انه هذا الامر لا يعطيهم الحق بإتخاذ قرار الانسحاب الذي هو حق اصيل لمجلس الادارة وكان الاجدر باللاعبين خوض اللقاء واللعب وعدم الانسحاب وترك مجلس الادارة يسير بقضية النقاط “الست” حسب الاجراءات القانونية.
واكمل: رغم سعادتي بعودة اللاعبين للعب مرة اخرى امام التضامن، الا ان الانسحاب يجب الا يمر مرور الكرام وان تكون هناك وقفة حازمة لمجلس الادارة حتى لا يتكرر هذا الامر مرة اخرى من اليد او اي لعبة اخرى، منوها الى ان العقوبة قد لا تكون بضخامة الحدث الا انها يجب ان تطبق.
وأشار معرفي الا ان الادارة تنتظر رد الهيئة العامة للرياضة حول هذا الامر، ففي حالة عودة النقاط تحل القضية وفي استمرار خصم النقاط سنلجأ الى القضاء.
من ناحية اخرى، يختتم الاسبوع الـ12 اليوم بلقاءين حيث يلتقي السالمية متصدر الترتيب بـ22 نقطة مع برقان الرابع بـ16 نقطة في الخامسة مساء، وفي السادسة والنصف مساء يلعب القرين السابع بـ12 نقطة مع الكويت الثالث بـ20 نقطةن وتقام المباريات على صالة مركز الشهيد فهد الاحمد.
وكان خيطان قد فاز امس على النصر بنتيجة “الشوط الاول ” ليرفع خيطان رصيده الى 14 نقطة بالمركز السادس والنصر بالمركز الثاني عشر بخمس نقاط، وفي مباريات اول من امس، عاد “الاخضر” للعب مرة اخرى وفاز على التضامن 39-25 ليرفع رصيده الى تسع نقاط بالمركز الثامن فيما لا يزال التضامن دون رصيد بالمركز الاخير، وفي لقاء آخر تعادل الجهراء والفحيحيل 21-21 ليرفع الفحيحيل رصيده الى ثمان نقاط والجهراء سبع نقاط.