إدارة “يد” الساحل تجدد للحملي والبرك

0 7

كتب – خالد العنزي:

جددت ادارة نادي الساحل، للاعبي الفريق الاول لكرة اليد ضاري الحملي وخالد البرك “عقد حر” قبل بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد 2018-2019 والتي تبدأ الاحد المقبل بقيادة مدرب الفريق المصري حسام الدين توفيق.
كما تدرس الادارة، شطب اللاعبين وليد الجيماز ومحسن الحرز من سجلات الفريق بحالة عدم رغبة الجهاز الفني لخدماتهما الموسم المقبل، في ظل تقدمهما بالعمر ولافساح المجال امامهما للاستفادة المالية المواسم الماضية.
وكان “يد” الساحل قد واجه العديد من المعضلات الموسم الماضي تجلت بقلة الدعم واعارة بعض لاعبيه ما جعل المدرب يقاتل بما لديه من اللاعبين الا ان الفريق هبط لدوري الدرجة الاولى وخرج من منافسات الكأس من الدور الاول، وبعد نهاية الموسم الماضي اعلنت ادارة النادي نيتها عن الغاء لعبة اليد نهائياً، الا ان رفض الهيئة العامة للرياضة لهذا القرار الذي يخالف التطلعات والآمال للرياضة في المستقبل ما جعل الادارة تتراجع عن قرارها وتجدد للمدرب لتدب الحياة مرة اخرى في يد الساحل.
وتبدأ التدريبات الاحد المقبل، ومن المتوقع ان يكون الحضور متواضعاً لسفر بعض اللاعبين مع عائلاتهم خارج البلاد، كما ينتظر النادي موافقة الهيئة العامة للرياضة على طلب اقامة معسكر خارجي في القاهرة قبل بدء الموسم الجديد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.