"أسيكو للإنشاءات وقعت عقد توريد مع "الكويتية للتموين"

إدراج أسمنت «أسيكو» ضمن قائمة مواد المدعومة "أسيكو للإنشاءات وقعت عقد توريد مع "الكويتية للتموين"

وقعت شركة «أسيكو للإنشاءات» إحدى الشركات التابعة لشركة «أسيكو للصناعات»، عقد المواد المدعومة مع الشركة الكويتية للتموين، لينضم إلى قائمة المواد التي تقدمها الدولة للمواطنين، وذلك بداية من 1 ديسمبر 2017.
وقالت الشركة في بيان أمس، “أن هذه خطوة مهمة تضاف إلى سجلها (اسيكو) في خدمة الحركة الإسكانية في الكويت، ويأتي أسمنت «أسيكو» لينضم إلى خرسانة أسيكو، وطابوق أسيكو الأسمنتي، إضافة إلى طابوق أسيكو الأبيض الخفيف، لتصبح شركة «أسيكو» من كبار الموردين للمواد الإنشائية المدعومة”.
وأضافت أن «أسيكو» ممثلة في إداراتها العليا وكافة العاملين على اختلاف مراكزهم، لا يألون جهداً من أجل تطوير إمكانيات الشركة، لتواكب حجم الطلب المتصاعد مع المحافظة على أعلى معايير الجودة، وأفضل مستويات الخدمة لعملائها ، معربه عن أهمية هذه الخطوة لما لها من أثر طيب على سمعة الشركة، في سعيها لخدمة الكويت، والمواطنين، كما عبرت عن شكرها للجهات المختصة، وذلك لما تقوم به من دعم للمنتجات الوطنية.
وأشارت الشركة إلى أنها زادت من قدرتها الإنتاجية لتبلغ أكثر من 2 مليون طن سنويا، من كافة أنواع الاسمنت طبقاً لأعلى المواصفات المحلية والعالمية، كما أنها تقوم بإنتاج كافة المواد الإضافية، المستخدمة في الخرسانة الجاهزة، علماً بأنها قد وفرت أسطولاً كبيرا، وحديثاً لتلبية كافة الاحتياجات في مختلف مناطق الكويت.
وأفادت أنها ستبقى على سعيها المستمر للتميز في منتجاتها وخدماتها، وصولا إلى غايتها في خدمة الكويت والمواطنين، ودعم الحركة العمرانية بكل جهودها.