الهلال يلتقي أودينيزي في رابع تجاربه اليوم

إصابات النصر تقلق خورخي قبل سوبر لندن الهلال يلتقي أودينيزي في رابع تجاربه اليوم

أكد الأوروجوياني خورخي دا سيلفا, مدرب فريق النصر السعودي لكرة القدم, على أن الإصابات تقلقه قبل مواجهة الهلال بكأس السوبر السعودي بالعاصمة البريطانية لندن في الثامي عشر من الشهر الجاري, مشيراً إلى أن النصر بمن حضر والجميع على قدر المسؤولية.
وقال خورخي دا سيلفا في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب: “اختياري للنمسا لإقامة معسكر النصر الإعدادي للموسم الجديد جاء لمعرفتي الكبيرة السابقة بهذه الدولة, وما يتوافر فيها من شروط الإعداد الجيد كالمناخ والفندق والملاعب, وكل شيء يسير بشكل جيد معنا هنا, والجميع سعيد ومرتاح في هذا المعسكر”.
وعن سوق الانتقالات, أضاف: “اللاعبون المتواجدون حالياً ممتازون, ولا أظن بأننا سنحتاج للتدعيم في الفترة المتبقية من السوق الصيفية, خصوصاً مع إنتظار عودة المصابين إبراهيم غالب وأحمد الفريدي, ولكن الباب سيبقى مفتوحاً حتى السوق الشتوية القادمة وإذا رأينا بأننا بحاجة للتدعيم فسوف أناقش ذلك مع إدارة النادي”.
وبخصوص مباراة السوبر السعودي المرتقبة, أشار: “لا يوجد لدي أي اعتراض لإقامة المباراة بالعاصمة البريطانية لندن, أحترم قرار الاتحاد السعودي والنادي, وخوضنا تلك الموقعة خارج السعودية ليس نقطة ضعف أو قوة بالنسبة لنا, واستعداداتنا تسير على نفس الوتيرة مهما كان ملعب الموقعة, والإصابات تزعجنا كون المصابين مؤثرين, ولكن النصر بمن حضر, ومستوى النصر والهلال متقارب ومن الصعب توقع النتيجة”.
وأنهى خورخي دا سيلفا تصريحاته, قائلاً: “سنعاني من الغيابات سواء المصابين أو الموقوفين, والنصر نادي كبير والجميع فيه على قدر المسؤولية وسيسعدون جماهيرهم في الموسم القادم”.
في المقابل يلتقي فريق الهلال مساء اليوم نظيره اودينيزي الايطالي في رابع تجاربه بمعسكره التجريبي استعدادا للاستحقاقات المقبلة ومنها مبارة السوبر امام النصر, وكان الفريق ختم تدريباتة امس استعدادا للقاء اليوم.
فيما تواجد ناصر الشمراني في العيادة الطبية بمقر إقامة الفريق, نظير تعرّضه لكدمة في مفصل القدم أثناء لقاء الفريق الودي امام العين الاماراتي, حيث خضع لجلسة علاجية, في حين أجرى الرباعي (عبدالله عطيف, نواف العابد, عبدالمجيد السواط وياسر القحطاني) برامجهم الإعدادية والعلاجية والتأهيلية على فترتين صباحية ومسائية, حيث واصل عطيف برنامجه بالجري حول الملعب, فيما أدى العابد والقحطاني مرانهما بالجري حول الملعب وأداء تدريبات خفيفة باستخدام الكرة, ضمن برنامجيهما الإعدادي والتأهيلي.