سحب شاحنة تعطلت على طريق المطار

إصابة آسيوية وابنها في تصادم أدى إلى احتراق مركبة على “السادس” سحب شاحنة تعطلت على طريق المطار

كتب – منيف نايف:
تعامل رجال الإطفاء خلال الساعات القليلة الماضية مع ثلاثة حوادث مرورية بينها ” تصادم ثنائي” على الدائري السادس اسفر عن اصابة آسيوية وابنها, وذلك بمشاركة رجال الأمن وفنيي الطوارئ الطبية.
ووفق مصدر إطفائي فإن بلاغا ورد الى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء بوقوع حادث تصادم على طريق الدائري السادس باتجاه المسيلة وعلى الفور توجه الى الموقع رجال مركز اطفاء جليب الشيوخ بقيادة النقيب علي جمشير والملازم أول علي العلي, ولدى وصولهم تبين أن الحادث ادى الى انقلاب مركبة واحتراق الأخرى.
واشار المصدر الى ان رجال الإطفاء تمكنوا من اخماد الحريق واخراج وافدة آسيوية وابنها من المركبة المنقلبة وتسليمها الى الطوارئ الطبية لتوفير العلاج اللازم لهما.
ولفت المصدر الى ان بلاغا آخر ورد الى المركز بوقوع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الفروانية فتمتوجيه مركز إطفاء الفروانية للتعامل مع الحادث الذي لم يسفر عن اصابات تذكر.
الى ذلك ورد بلاغ الى مركز عمليات الادارة العامة للاطفاء بتعطل شاحنة على طريق المطار باتجاه العاصمة وعلى الفور توجه رجال مركز الاسناد التابع للادارة الى الموقع وتم سحب الشاحنة وابعادها عن الطريق وذلك لتسهيل عملية السير.