إصابة إطفائيين في إخماد حريق 3 شقق في الفنطاس

0 124

أخمدت فرق الاطفاء مساء اول من أمس حريقا اندلع في ثلاث شقق في بناية بمنطقة الفنطاس، وأسفر عن اصابة رجلي اطفاء تم نقلهما الى مستشفى العدان لتلقي العلاج.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء ان بلاغا ورد الى مركز العمليات بإندلاع حريق في بناية بمنطقة الفنطاس، وعلى الفور توجهت الى الموقع فرق الاطفاء من مراكز المنقف والقرين ومشرف، حيث تبين ان النيران اندلعت في شقة بالدور الخامس، وامتدت الى منور البناية التي تتكون من 6 طوابق ومساحتها ألف متر مربع ما ادى الى حريق شقتين بالدورين الاول والثاني.
واشارت الى انه تم تشكيل فرقتين للإنقاذ والمكافحة، حيث تم اخلاء البناية من السكان، فيما تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق واخماده مع وجود اصابتين من قبل رجال الاطفاء بسبب الاجهاد الحراري تم نقلهما على الفور الي مستشفى العدان، لافتة الى انه جار التحقيق من قبل مراقبة تحقيق الحوادث لمعرفة اسباب اندلاع الحريق.
وحضر الى موقع الحريق نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال البليهيص.
من جانب آخر، ذكرت الادارة ان بلاغا ورد مساء اول من أمس باندلاع حريق في ثلاث مركبات في ساحة ترابية بمنطقة ميدان حولي، وعلى الفور توجه رجال مركز إطفاء السالمية الى مكان الحادث، وتمكنوا من مكافحة الحريق والحد من انتشاره الى المركبات المجاورة، وذلك من دون وقوع اي اصابات، حيث اقتصرت الاضرار على الماديات.

ألسنة النيران تتصاعد من المركبات في ميدان حولي
You might also like