إصابة راشفورد تثير مخاوف الأسود الثلاثة

تعرض الإنكليزي ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، لإصابة في الركبة، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.
وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن الدولي الشاب لم يشارك في تدريبات المنتخبات الإنكليزي، حيث فضل غاريث ساوثغيت إراحته، وعدم المخاطرة به. وأضافت أن المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة لا يرى أن إصابة لاعب الشياطين الحمر قوية، مؤكدًا أنه سيشارك في المونديال منذ بدايته ولن يغيب عن المباراة الأولى.
بدوره، قال هاري كين، قائد إنكلترا إن منتخب بلاده سينتهج أسلوبا يتسم بالشراسة خلال مبارياته في كأس العالم، مع سعي تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت الشابة لترك بصمة في روسيا.
ويأمل مهاجم توتنهام هوتسبير البالغ من العمر 24 عاما، في أن يحفز اللعب في بطولة كأس العالم، التي حقق فيها المنتخب الانكليزي نتائج مخيبة للآمال منذ إحراز اللقب عام 1966، التشكيلة التي لا تتمتع بالخبرة. وأبلغ كين وسائل إعلام بريطانية: “الهدف هو اللعب بشراسة وشجاعة عند الاستحواذ على الكرة”. وتابع: “ستكون هناك لحظات صعبة وأوقات صعود وهبوط، في بعض الأحيان المشاركة في بطولة كبيرة تتعلق بعدم الخسارة وأن تلعب بأسلوب سلبي لكن بالنسبة لنا فإن كل شيء يتعلق بكرة القدم الهجومية”.
وأضاف: “نسعى للفوز بالمباراة الأولى ثم سنتطلع إلى الثانية، وسنتعامل بهذه الطريقة في كأس العالم”.ويقع المنتخب الإنكليزي في المجموعة السابعة رفقة بلجيكا وتونس وبنما.