إصابة صلاح تهز المصريين.. وهجوم حاد على راموس

0

تفاعل عدد كبير من متابعي كرة القدم في مصر، مع الإصابة التي تعرض لها نجم ليفربول، محمد صلاح، ومغادرته مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد.
وتأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بدموع محمد صلاح، حين غادر ملعب المباراة، وشنوا هجوما عنيفا ضد الإسباني سيرجيو راموس، مدافع الريال.
ونشر الفنان المصري، محمد هنيدي، صورة لكريستيانو رونالدو، وهو ينظر تجاه صلاح قبل بداية المباراة، وعلق قائلا:”واضحة من البداية.. كلنا صلاح”.
كما كتب الفنان أحمد فهمي، تغريدة، واسى خلالها صلاح، مؤكدا أنه سيظل بطلا بصعوده بليفربول إلى نهائي دوري الأبطال.
وأكد إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، أن ريال مدريد، فاز منذ خروج هداف الريدز والفراعنة.
ودشن الجمهور المصري،”هاشتاغ” للهجوم على سيرجيو راموس، كما اتهم أحمد حسام ميدو، ومحمد ناجي جدو، لاعبا منتخب مصر السابقين، راموس، بتعمد إيذاء صلاح.
وأكد طاهر أبوزيد عضو مجلس النواب ووزير الرياضة السابق أن إصابة صلاح كانت بهدف إقصائه من المباراة.
وقال أبوزيد، في تصريح خاص لقناة”اكسترنيوز”، إن راموس تدخل ضد صلاح بعنف متعمد، وهذا كان واضحا والهدف ابعاده من المباراة حتى يلعب ريال مدريد بحرية ويلغي عبء صلاح من عليه.
ووجه رسالة إلى النجم المصري قائلا:” أنت نجم ولا تحمل نفسك أكثر من اللازم”، مؤكدا أن صلاح نجم وطني قدم لمصر ما لم يقدمه لاعب من قبل.
وأعرب عن أمنيته أن يلحق صلاح بزملائه بمنتخب مصر في كأس العالم، مشددا على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولية الأداء في كأس العالم وليس صلاح فقط، كما أعرب الاتحاد الدولى لكرة القدم الشفاء العاجل للاعب الدولى المصري عقب إصابته.

جريمة راموس
وعلق راموس على الاحتكاك، قائلا عبر”تويتر”،”احيانا ترينا كرة القدم جانبها الجيد، وفي أحيان أخرى (ترينا الجانب) السيء. قبل كل شيء، نحن زملاء محترفون”، متمنيا الشفاء العاجل لصلاح.
وكان النجم المصري السابق محمد أبو تريكة الذي يعمل حاليا كمعلق لشبكة”بي ان سبورتس” القطرية، اعتبر ان ما قام به راموس”جريمة”، لاسيما وان قائد الفريق الاسباني بدا وكأنه تعمد لف ذراعه حول ذراع صلاح، قبل ان يقوم باسقاطه أرضا والسقوط فوقه بكل ثقل جسمه.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × 3 =