إصابة كين تثير القلق في معسكر الأسود الثلاثة بيكفورد الحارس المفضل لساوثغيت في تشكيلة انكلترا

0

لندن (رويترز): عانى الإنكليزي هاري كين، من آلام في كاحله الأيمن، بعد تدريبات منتخب بلاده اليوم، استعدادًا لنهائيات كأس العالم.
وقالت صحيفة «ذا صن» الانكليزية، إن الفريق الطبي للمنتخب اضطر لوضع ضمادة على كاحل اللاعب الأيمن، وسط مخاوف حول لياقته البدنية قبل المونديال.
ويعد كين أبرز لاعبي المنتخب الإنكليزي في الفترة الأخيرة، وساهم في الفوز الأخير على نيجيريا وسجل الهدف الثاني في المباراة، التي انتهت 2-1 لصالح انكلترا.
وما زالت الأمور غير واضحة حول جاهزية اللاعب للمباراة الأولى للمنتخب الإنجليزي في المونديال أمام منتخب تونس في 18 يونيو المقبل.
ويستعد المنتخب الإنجليزي للودية الأخيرة له قبل المونديال، أمام كوستاريكا يوم الخميس المقبل، وسيتعين على المدرب غاريث ساوثغيت أن يقرر حالة كين قبل المباراة.
وأخضع ساوثغيت لاعبيه اليوم لدورة تدريبية خفيفة، حيث يسعى لوصول كل العناصر إلى اليوم الأول في المونديال وهم بحالة سليمة.
واستمرت تدريبات المنتخب الإنكليزي امس في صالة الألعاب الرياضية، وواصل اللاعبين الظهور بروح معنوية عالية، وانتشرت الابتسامات في التدريبات خاصة بين هندرسون وآدم لالانا.
بدوره، قال المدافع جاري كاهيل، إنَّ اللاعبين أصحاب الخبرة في تشكيلة إنجلترا يجب أن يساعدوا زميلهم المهاجم هاري كين، على التعامل مع ضغط شارة القيادة، حتى يتفرغ لتسجيل الأهداف.
وقال كاهيل لصحيفة «ستاندارد سبورت»: «من المهم أن يجد مساعدة من اللاعبين أصحاب الخبرة بالتشكيلة حتى ينصب تركيزه على هز الشباك».
وأضاف: «الرسالة كانت واضحة من المدرب أنه يريد عددًا من القادة. إنه يريد من مجموعة القادة المساعدة وتقاسم الحمل. أنا هنا للمساعدة، ولا أبحث عن تقديم الوعظ لأي شخص، لكن لدي خبرة خوض مباريات كبيرة».

بيكفورد.. رقم 1
في سياق متصل، قرر غاريث ساوثغيت، منح القميص رقم 1، إلى حارس المرمى جوردان بيكفورد، في مونديال روسيا. ويعد ذلك إشارة قوية من ساوثغيت بأن حارس إيفرتون الشاب سيتولى حراسة عرين منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم.
وشارك بيكفورد في المباراة الودية أمام نيجيريا، السبت الماضي، منذ البداية، ليسجل الظهور الدولي الثالث مع منتخب بلاده.
وبخلاف بيكفورد، تضم تشكيلة المنتخب الإنكليزي كلا من جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي، ونيك بوب حارس بيرنلي، الذي لم يشارك من قبل في أي مباراة دولية.
وسيرتدي هاري كين هداف توتنهام القميص رقم 9، ورحيم سترلينج نجم وسط مانشستر سيتي، رقم 10، وديلي آلي لاعب توتنهام رقم 20.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 − خمسة عشر =