إضافة الإمارات وفلسطين لقرعة أسياد 2018

0

كوالالمبور(أ ف ب): أضيفت الامارات وفلسطين رسميا امس الى مسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاسيوية، بعد حذفهما عن غير قصد من القرعة الأصلية.وأعاد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اجراء قرعة محدودة في مقره في كوالالمبور لضم المنتخبين الى 24 آخرين في مسابقة كرة القدم، ضمن الالعاب التي تبدأ الشهر المقبل في اندونيسيا.وقال امين عام الاتحاد الاسيوي ويندسور جون ان منظمي الالعاب فشلوا في تمرير اسمي الامارات وفلسطين من اجل القرعة الاصلية، برغم محاولات البلدين التسجيل.وأشار جون الى انه غير متأكد من سبب المشكلة، مضيفا انه”قد يكون خللا في الكومبيوتر، او عطلا في الاتصالات”.
وشدد على ان الاتحاد الاسيوي لا ينظم المسابقة، وكان يجري القرعة نيابة عن المجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاندونيسية المنظمة.وقال امين عام اللجنة الاندونيسية اريس هيريانتو لوكالة فرانس برس ان الجانبين لم يتبعا اجراءات التسجيل”فعلا شيئا خاطئا. مثلا اذا سجلا لاعبا اضافيا أكثر مما يحق لهما فلن يدخلا النظام”.
ووضعت فلسطين في المجموعة الاولى الى جانب اندونيسيا، هونغ كونغ، لاوس وتايوان، فيما وضعت الامارات في الخامسة مع كوريا الجنوبية، قرغيزيستان، ماليزيا والبحرين. وهذه ليست المشكلة الاولى المرافقة لمسابقة كرة القدم في باليمبانغ والعاصمة جاكرتا بين 18اغسطس و2 سبتمبرالمقبلين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × ثلاثة =