إطلاق برنامج “Peach Garden” لتعزيز التبادل التجاري الكويتي واليوناني

0

عاد البرنامج الترويجي للخوخ اليوناني Peach Garden ليلتقي بأقطاب الصناعة في الكويت لغاية تعزيز التبادل التجاري بين البلدين للعام الثالث على التوالي ،وتم إطلاق البرنامج لعام 2018 بحضو اندرياس باباداكيس- سفير اليونان في الكويت، ممثلين عن أماتيا -المنظمة التعاونية للمنتجين اليونانيين، و لجين الخالدي- خبيرة تغذية في كالوري كونترول، وممثلين عن نوفاسرت.
وخلال المؤتمر ألقى المتحدثون الضوء على أهمية هذا المشروع في تعزيز علاقات التبادل التجاري بين الكويت واليونان في وقت يوفر فيه فرصة ريادية للمستوردين من الكويت، لتنويع منتجاتهم للمستهلكين. كما قامت لجين الخالدي – خبيرة التغذية في كالوري كونترول – بالتحدث عن أهمية تناول الخضراوات والفواكه الطازجة لما لها من أثر كبير في الحفاظ على أسلوب حياة صحي وتحقيق فائدة غذائية أكبر للجسم.
وبرنامج Peach Garden، هو مشروع أوروبي يسعى للترويج وزيادة الحصة السوقية من منتجات الفاكهة اليونانية ومنها الخوخ في عدد من الأسواق العربية من ضمنها الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت. وتم إطلاق البرنامج من قبل وزارة التطوير الريفي والطعام اليونانية واماتيا – منظمة التعاونيات الزراعية للمنتجين اليونانيين.
الى ذلك، فان المشروع بالنسبة الى الكويت يتضمن سلسلة من الفعاليات الترويجية منها الترويج للمنتجات في عدد من محلات السوبرماركت في جميع أنحاء الدولة بالإضافة الى فعاليات علاقات عامة يحضرها ممثلون عن قطاع الاعمال اليوناني يقومون فيها بدعوة رجال أعمال ومستوردين من الأسواق المستهدفة في المنطقة لزيارة اليونان للاطلاع على الإنتاج اليوناني من الفاكهة.
وهذا العام، يشمل الترويج للمشروع في 20 نقطة بيع تقع في أماكن ريادية في الكويت لهدف الترويج لأصالة وعراقة الخوخ اليوناني الطازج للشعب الكويتي. كما أن إحدى النواحي المهمة للمشروع هي نشر الوعي حول أهمية استهلاك الفواكه لصحة الانسان. وتتمتع الفواكه اليونانية على قدرتها بتحقيق انتشار تنافسي رفيع المستوى لما تتمتع به من معايير العراقة والطعم اللذيذ الصحي لاسيما وأنها نخب أول.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

19 − ثلاثة =