إطلاق جائزة “خليفة الجري “البيئية في المدارس

وقعت المنظمة التنموية للطاقة المتجددة التابعة لميثاق الأمم المتحدة اتفاقية تعاون مع مجموعة الجري القابضة المتخصصة في مجال التعليم.
وبهذه المناسبة أكد طلال خليفة الجري رئيس مجلس إدارة مجموعة الجري حرصه على أهمية نشر الثقافة البيئية وتنميتها في النشأ، خاصة أن الأجيال الجديدة هي عماد المستقبل ويقع عليها مسؤولية التطوير في جميع المجالات في الكويت، لافتا إلى أنه لا يوجد تطوير دون الحفاظ على البيئة التي تعتبر حياة الشعوب.
وأشار إلى أن ثمرة التعاون بين المنظمة ومجموعة الجري ستطلق “جائزة المرحوم خليفة الجري في مدارسها الـ ١٦ ، موضحا أن المسابق ستنطلق العام المقبل بشكل موسع على جميع مدارس الكويت في المستقبل.
من جهتها رحبت الأمين التنفيذي للمنظمة التنموية للطاقة المتجددة التابعة لميثاق الأمم المتحدة ، رئيس الجماعة البيئية التطوعية المشهرة من وزارة الشؤون والعمل غدير الصقعبي بهذا التعاون قائلة : ” ان فكرة الجائزة تنطلق من أهمية البيئة لحياة الإنسان خاصة أن بيئة متجددة خالية من الملوثات تعني استمرار الحياة البشرية واستمرار الصحة العامة بلا أخطار، فالبيئة الصحية هي حياة أفضل بلا أمراض».
وأكدت أن فعاليات الجائزة تتضمن عدداً من ورش العمل التوعوية في المدارس تحمل شعارات ومضامين الحفاظ على البيئة لو تم ترسيخها في الطلبة سوف يكون مردودها عظيم بيئيا وصحيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.