إطلالة عادل والمهرة في “كان” مميزة

كتب – محمد جمعة:
التقيا قبل اشهر وتزوجا منذ اسابيع وقررا ان يخوضا معترك الحياة سويا سواء الاجتماعية او الفنية، ولم تحل مشاريعهما الفنية دون ان يذهبا وراء حلمهما، وهو التواجد في مهرجان “كان” السينمائي الدولي، انهما الفنان عادل المسلم وزوجته المهرة البحرينية، حيث شدا الرحال على متن طائرتهما الخاصة الى فرنسا، ليشاركا نجوم العالم في الحدث السينمائي الابرز على مستوى العالم وهو مهرجان “كان”.
المسلم والمهرة استغلا فترة تواجدهما هناك لمتابعة احدث الاعمال المشاركة بالمهرجان، سواء في المنافسة الرسمية او على الهامش، والتقطا سويا مجموعة من الصور التذكارية على البساط الاحمر، لتكون شاهدة على حضورهما في هذا الجمع الفني المميز.
وفي تصريح الى “السياسة” اعرب المسلم عن سعادته بهذه الخطوة، لافتا الى انها من المرات القليلة التي يحرص فيها فنانون من الخليج على حضور مهرجان “كان” مشيدا بحسن الاستقبال والتنظيم، ولافتا الى ان زيارته لهذه الفعاليات الفنية الدولية لن تنقطع في ظل تشجيع زوجته الفنانة المهرة البحرينية له.
بدورها قالت المهرة التي تعتبر اول فنانة بحرينية تتواجد على البساط الاحمر في “كان” ان المهرجان يعتبر فرصة للاطلاع على تجارب سينمائية هامة تعبر عن مختلف المدارس السينمائية من شتى انحاء العالم، لافتة الى ان متابعة احداث ما انتجته السينما العالمية فرصة لزيادة المخزون الفني لدى الممثل ليطور من نفسه.
يذكر ان عادل والمهرة سيعودان الى الكويت قريبا لمتابعة بروفات مسرحيتهما الجديدة “Phantom” المقرر عرضها خلال عيد الفطر المقبل.