إغلاق الاكتتاب في زيادة رأسمال “الامتيازات”

0

أعلنت شركة الامتيازات الخليجية القابضة عن إغلاق باب الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة. وأوضحت الشركة في بيان للبورصة ، أنها ستقوم بتقديم بيان عن الاكتتاب إلى هيئة أسواق المال خلال المدة القانونية.
وكانت “امتيازات” قد أعلنت بداية شهر أغسطس الجاري، أن فترة الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة سوف تبدأ من تاريخ 8 أغسطس 2018 حتى 28 من ذات الشهر.
وأوضحت الشركة آنذاك، أنه سيتم فتح باب الاكتتاب لمساهميها المُقيدين بالسجلات بنهاية يوم الاستحقاق في 2 أغسطس الجاري؛ لممارسة حقهم بالاكتتاب بأسهم زيادة رأس المال من 949.88 ألف دينار إلى 4 ملايين دينار.
وقالت الشركة حينها إن الزيادة النقدية والتي تُقدر بنحو 3.05 مليون دينار، تُعادل زيادة نسبتها 321.11% من رأس المال، حيث سيتم طرح عدد 30.5 مليون سهم تقريباً بقيمة اسمية تبلغ 100 فلس للسهم الواحد، وبدون علاوة إصدار.
وأقرت عمومية الشركة مطلع يوليو الماضي، تخفيض رأس المال من 3.25 مليون دينار إلى 949.88 ألف دينار، بخفض قدره 2.3 مليون دينار، وذلك لإطفاء الخسائر المتراكمة كما بتاريخ 31 ديسمبر 2017.
وفي نهاية مايو الماضي، أعلنت “امتيازات” حصولها على موافقة هيئة أسواق المال الكويتية بخصوص إعادة هيكلة رأس المال.
الجدير بالذكر أن بورصة الكويت أعلنت في منتصف أغسطس الجاري، عن إيقاف سهم “امتيازات” عن التداول؛ نظراً لتخلف الشركة عن دفع الرسوم والتأخر في إجراءات إعادة الهيكلة بالإضافة لعدم تقديمها البيانات المالية الفصلية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 − 3 =