إغلاق حساب نجل نصرالله في «تويتر»

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في لبنان بإغلاق صفحتي جواد نصر الله، نجل الأمين العام لـ«حزب الله» حسن نصر الله، وصديقه الناشط الشيعي الآخر عباس زهري.
وذهب بعض الناشطين اللبنانيين للقول إن إدارة «تويتر» هي من قامت بإغلاق الحسابين، فيما رأى آخرون أن حملة تبليغات على الحسابين أدت لإغلاقهما.
واتهم ناشطون موالون للحزب الناشط الإعلامي جيري ماهر بالتواصل مع إدارة «تويتر» وإقناعها بإغلاق الحسابين بحجة إساءاتهما له.
وعلق جيري ماهر على إغلاق الحسابين، قائلاً «بينما يرسل نصر الله أبناء الطائفة الشيعية إلى سورية ليُقتَلوا هناك فداء للولي الفقيه، نجد جواد نصر الله على تويتر يطارد الفتيات».
وأضاف «اليوم غادر جواد نصرالله تويتر، ولكن لا علاقة لإدارة تويتر بذلك، فلا تصنعوا منه بطلا بينما هو شاب كرتوني مدبلج للفارسية!».
وتابع ان «حزب الله يستخدم شباب من طائفته في حربه الإرهابية على الشعب السوري والعرب، بينما أبناء قادته في الملاهي الليلية، وعلى فيسبوك وتويتر».
من جهته، قال المغرد اللبناني خالد موسى «اليوم تاريخي، تسكر ٣ مطامر بنفس النهار (مطمر الناعمة، حساب عباس الزهري وحساب جواد نصرالله) عن جد مش قليلة»، في إشارة إلى مطمر الناعمة للنفايات في جنوب بيروت، الذي أغلق منتصف ليل اول من امس.