إقبال كبير على جناح الكويت في بازار الأمم المتحدة الخيري

فيينا-كونا: شاركت الكويت اول من أمس في بازار دولي سنوي تنظمه جمعية نساء الامم المتحدة في قصر المؤتمرات في فيينا ويخصص جزءا من عائدات للأعمال الخيرية والإنسانية بالقارة الافريقية.
وحظي الجناح الكويتي بإقبال كبير من جانب جمهور البازار نظرا للتطوير المستمر الذي يشهده ولما احتواه من منتجات ومعروضات كويتية أصيلة منها الأزياء التقليدية والمواد الغذائية إضافة إلى القهوة العربية بمذاقها المتميز والسدو والتحف التذكارية.
كما ساعد حجم الجناح الذي أقامته سفارة الكويت لدى النمسا وموقعه المتميز داخل مركز الامم المتحدة للمؤتمرات وتصميمه الخارجي من خلال أحد المعالم الحضارية الكويتية في جذب حشد كبير من الجمهور.
وتأتي المشاركة الكويتية في البازار السنوي في إطار الحرص الدائم الذي يبديه سفير الكويت لدى النمسا وممثلها الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا صادق معرفي على المساهمة في دعم مختلف المحافل والفعاليات الدولية التي يتم تنظيمها في الدولة لاسيما هذا البازار نظرا لأهدافه الانسانية النبيلة.
كما تأتي مشاركة هذا العام تتويجا للحضور الكويتي المتميز خلال السنوات الماضية حيث استعدت السفارة الكويتية جيدا لهذه التظاهرة الخيرية بفضل جهود جميع المشاركين في تنظيم الجناح ليظهر بالصورة التي تليق بمكانة دولة الكويت وسمعتها. يذكر ان أجنحة الدول العربية المشاركة بالبازار شهدت عرض بضائع ومنتجات عديدة ومتنوعة من الصناعات التقليدية اليدوية والملابس التراثية والتحف والادوات المختلفة للاستعمال اليومي من حياة شعوب العالم العربي. ومن المقرر ان يخصص جزء من عائدات البازار الدولي لهذا العام لمساعدة الجمعيات والمنظمات الخيرية المعنية بالأطفال والنساء في القارة الافريقية.