إلهام علي: أراهن على الموسم الجديد بـ “وله” تنتظر "سوق الدماء" و"سريع" تلفزيونيا... و"الخيار الصعب" و"مشاوير" سينمائيا

0 36

كتب – فالح العنزي:

تنتظر الفنانة الخليجية إلهام علي بفارغ الصبر عرض أعمالها التلفزيونية والسينمائية الجديدة سواء التي أنتجت العام الفائت أو العام 2019، وتوجد في جعبة إلهام مجموعة من المسلسلات تراهن عليها لما تتضمنه من محتوى وفكر جيدين وأيضا كظهور مختلف ومغاير بالنسبة لها كممثلة.
تقول إلهام في تصريح إلى “السياسة”: “من المنتظر عرض مسلسلي “سوق الدماء” و”سريع سريع” وكلاهما من إنتاج العام الفائت، لكن لم يعرضا في رمضان لأسباب وظروف خارجة عن الإرادة، وسيحظى العملان بفرصة أفضل خلال الفترة المقبلة بعد عرضهما على شاشة العرب الأولى “ام بي سي”، ومسلسل “سوق الدماء” من تأليف الكاتب علاء حمزة وإخراج الليث حجو وإنتاج مؤسسة “الصدف” ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين يتقدمهم الفنان السعودي تركي اليوسف، الذي أقف له ندا في البطولة النسائية، وسبق أن شاركته بطولة مسلسل “بشر”، أما مسلسل “سريع سريع”، فيمكن اعتباره أول عمل كوميدي صرف أخوض من خلاله تجربة جديدة ومستحقة، نعم سبق لي أن لعبت الكوميديا في مسلسل “طريق المعلمات”، لكنه لم يكن عملا تراجيديا انتهجت فيه خط الكوميديا.
في “سريع سريع” يكون لكوميديا الموقف الكلمة العليا، حيث تقع أحداثه في تسعين لوحة متنوعة ومختلفة متصلة ومنفصلة صاغها مؤلفون كثر، وشهد مشاركة مجموعة من النجوم منهم راشد الشمراني، فايز المالكي وحسن عسيري، إلى جانب ذلك شاركت في بطولة مسلسل “أرواح هائمة” مع الفنان عبدالمحسن النمر للمخرجة السعودية هناء العمر، وأجسد فيه نموذجا للمرأة الشريرة وصور العمل في جنوب أفريقيا من إنتاج أنوار الخير ومحمد عبدالصمد. كما انتهيت من تصوير مسلسل كوميدي بعنوان “ستديو المشاهير”. وأشارت إلهام إلى أنها عوضت غيابها في رمضان الفائت “الخارج عن الإرادة” بظهور مستحق في مسلسلي “العاصوف” للنجم الكبير ناصر القصبي، و”عذراء” للمخرج محمد القفاص، وبطول مجموعة من الممثلات الخليجيات.
وكشفت الفنانة إلهام، التي غالبا ما ينسب المشاهدون جنسيتها إلى السعودية والكويت والبحرين، أنها تسعد في عدم معرفة جنسيتها الأصلية واعتبارها فنانة هذه البلدان الخليجية الثلاث، مشيرة الى انها تتواجد حاليا في السعودية لتصوير فيلمين سينمائيين هما “الخيار الصعب” للمخرج تامر بسيوني و”مشاوير” للمخرجة السعودية هند، وسيعرضان على منصة “ام بي سي” كل خميس ضمن سلسلة أفلام أخرى صورت ولا تزال.
وأشارت إلهام إلى أنها سعيدة لمشاركتها في الموسم الجديد من الدراما الخليجية “وله”، حيث اسندت إليها بطولة عشر حلقات، معتبرة هذا العمل بمثابة التحدي وأنها تراهن على استمرارية نجاحه بكل كبير.
واعترفت الممثلة السعودية بأنها تتوق لإعتلاء خشبة المسرح بعدما سبق أن قدمت واحدة من أجمل مسرحياتها بعنوان “أبو قدحه” مع الفنان السعودي فايز المالكي.
وختمت إلهام بكلمة وفاء إلى الكويت التي “تبنتها” فنيا واعلاميا، وكانت سببا في النجاح والانتشار الذي وصلت اليه، خصوصا الإعلام الكويتي بقطاعاته المختلفة، الذي شرع لها أبوابه و”احتضنها” منذ بدايتها ووقف الى جانبها وساندها كممثلة واعدة واليوم تدين له بالفضل.
وأخيرا أوضحت إلهام أنها تلقت دعوة للمشاركة في بطولة أربعة أعمال كويتية لا تزال قيد القراءة وستعلن عن جديدها الفترة المقبلة.

فريق مسلسل “بشر”
مسلسل “العذراء”
You might also like