إلهام : لن أخوض الإنتاج الدرامي وسأكتفي بالمسرح أشادت بالمهرجانات التي تكرم وتدعم الفنان في حياته

0 82

كتب – مفرح حجاب:

أعربت الفنانة الهام الفضالة عن سعادتها لوجود منافسة قوية في الدراما هذا العام، وقالت ان هذه المنافسة لم تكن على أدوات معينة لكن كان هناك تنوع في كل شيء وهذا ما جعل هناك ثراء حقيقي على الشاشة الفضية، مشيرة الى ان الجمهور قد شعر بحالة من الرضاء نظرا لجودة الأعمال سواء في النص والإخراج والتمثيل وكان ذلك في العديد من الأعمال وهذا هو المهم.
واعتبرت الفضالة ان تفاوت مستوى النجاح في الأعمال الفنية هو أمر صحي وطبيعي حتى تكون هناك منافسة، فضلا عن ان هذا الأمر خلق منافسة بين الفنانين في تقديم الأفضل، ملمحة الى انها استشعرت هذا الكم من النجاح للأعمال هذا الموسم بعدما شاهدت عددا كبيرا من المنتجين دخل حلبة الإنتاج.
وأضافت: اعتقد ان هذا الصعود الدرامي سيظل مستمرا لوجود طفرة غير طبيعية ومتابعة رائعة من الجمهور لصناعة الدراما والأعمال المميزة مما سيعطي حماسة كبيرة للمنتجين، منوهة الى ان الأجور هي الأخرى ستزيد لأنه كلما زادت نجومية الفنان كلما زاد أجره.
وفيما يتعلق بحضورها مهرجانات التكريم التي تقام للأعمال الفنية خلال رمضان، قالت لا أخفي عليك انا سعيدة جدا بهذا الاهتمام بالفنانين في هذه المهرجانات لأنها تعطي دافعا معنويا كبيرا والأجمل هو انني اشاهد الفنانين والمبدعين يتم تكريمهم وهم على قيد الحياة، حيث ان السائد في مجتمعاتنا هو تكريم المبدعين بعد الوفاة، مبينة أنها حضرت هذا العام مهرجان نجوم الفن والإعلام الذي يرعاه رجل الأعمال فواز الحساوي.
وفي ردها على دخولها حلبة الإنتاج الدرامي، شددت على انها لا تفكر في الإنتاج الدرامي على الإطلاق لأن اجرها جيد ولاتحتاج الإنتاج في ظل حصولها على هذا الأجر، منوهة الى انها انتجت مؤخرا مسرحية “ريا وسكينة” مع زميلتها الفنانة هيا الشعيبي ولامانع لديها من الإنتاج المسرحي فقط. وأوضحت الفضالة ان الكثير من الذين يظهرون على السوشيال ميديا وحاولوا دخول مجال التمثيل ولم ينجحوا كان ذلك يعود الى أمرين الأول ان هؤلاء لديهم كاريزما جيدة للسوشيال ميديا ونجحوا في هذا المجال، الأمر الثاني أن التمثيل يحتاج الى موهبة في المقام الأول اكثر من اي شيء آخر، متمنية التوفيق للجميع.

You might also like