“إلى هنا”… ديانا حداد تبث التفاؤل بعد الفراق

ديانا حداد «الى هنا»

أطلقت الفنانة ديانا حداد اغنية مصورة بعنوان «الى هنا» كانت اعلنت عنها منذ مدة قصيرة عبر حساباتها المختلفة في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، متسائلة من خلال كلمات الاغنية: «اذا راحوا شيصير؟» وهي من كلمات رامي العبودي، والحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، واخراج نهلة الفهد في تعاون جديد يجمعهما معا.
وتوضح ديانا ان الاغنية الجديدة «الى هنا» مختلفة ومتميزة في موضوع كلماتها التي جاءت من واقع الحياة قائلة: «عند اختيار الاغنية اثناء التحضيرات، لفت انتباهي كلماتها التي تتحدث عن الامل والتفاؤل بعد الفراق، وهو موضوع جديد لم يتم التطرق اليه بهذا الشكل المباشر، كما تتناول العلاقات بشكل عام، ان كان بين الازواج او الاحبة او الاصدقاء.
مضيفة: هذه المواضيع التي احب ان اقدمها للناس والمجتمع من خلال اغنياتي، تترك اثرا بين الجمهور، لانها تعيش بنا، متوقعة في نفس الوقت ان تحصد الاغنية النجاح الذي تسعى اليه بين الجمهور بعد طرح كل عمل.
واعربت ديانا عن سعادتها باطلاق اول عمل يجمعها مع الملحن علي صابر صاحب النجاحات المتعددة مع النجوم على صعيد الالحان، مؤكدة على ان اعمالا جديدة سيتضمنها الالبوم الجديد سيجتمعان بها او من خلال اعمال غنائية منفردة.
صور كليب «الى هنا» الذي عرض من خلال الصفحة الرسمية للفنانة ديانا حداد في موقع «يوتيوب» في عدة مناطق تظهر التفاؤل اثناء التنقل بين فقرات الكليب، والذي يظهر الفنانة على طبيعتها في ماكياجها وازيائها وعفويتها.