إليسا أحيت “أعياد بيروت” بالغناء والدموع والورود لبلبة حضرت من مصر للاحتفال معها بالشفاء

0

إطلالة الفنانة اللبنانية إليسا في ختام مهرجانات “أعياد بيروت” جاءت مختلفة من جميع النواحي، فهي الحفلة الأولى بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي، وتحقيق كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” أرقام مشاهدة قياسية، أما الجمهور الذي هنأها بالشفاء وتفاعل معها بالغناء، فحمل معه ورودا زهرية ما أن أطلّت إليسا على المسرح حتى أغرقها بها.
ارتدت إليسا فستانا براقاً، وخاطبت الجمهور بأغنية “وحشتوني” للراحلة وردة الجزائرية ثم غنّت “إلى كل اللي بيحبوني” بمرافقةً فرقة استعراضية.
إليسا ألقت كلمة مرتجلة قالت فيها: “إلى كل اللي بيحبوني ما الكم فضل لانكم تحبونني من الاساس، ولكن الى كل من لم يحبوني شكرا لان البعض منكم أصبح يحبني. اليوم نجتمع للاحتفال في ختام المهرجان”. وتابعت: “لن أنسى هذه الليلة واتمنى ألا تنسوها”.
غنت إليسا من أرشيفها الغنائي وألبومها الجديد أبرزها أغنيتا “كرهني” و”مريضة اهتمام” اللتان تفاعل معهما جمهورها لتتوجه إليهم قائلة: “حاسة أول مرة بغنّي”.
مفاجأة الحفل تمثّلت بتواجد الفنانة المصرية لبلبة، التي أتت خصيصاً من القاهرة لتهنئة إليسا، فتوجّهت إليها قائلة: “الجمهور جعل يومي جميلاً، أما أنتِ لبلبة فجعلتِ حياتي أجمل، وأنا من أشد المعجبين فيك”.
قبل نهاية الحفل، طلبت إليسا من الجمهور عدم المغادرة، وغابت بضع دقائق لتفاجئهم بالفستان الأحمر الذي ارتدته في كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، وأدت مرة ثانية أغنية “كرهني” وتركت مساحة لجمهورها للتعبير بأصواتهم وبعدها ختمت الأمسية بأغنية “إلى كل اللي بيحبوني” وسط تجمّع أصدقائها الذين وقفوا بجانبها في المحنة المرضية، من دون أن تغفل دعوة مخرجة العمل انجي جمّال إلى المسرح لتتحول إليسا الفنانة القوية المتماسكة إلى كتلة من الانسانية، ضمّت جمّال وبكت لكنّها لم تتوقف عن الغناء، طالبة من لبلبة اعتلاء المسرح كتحية تقدير لحضورها ومشاركتها فرحة “عودتها إلى الحياة”.
أما صفحات “فانز” إليسا فنشرت صور وفيديوات ظهرت فيها إليسا فرحة بالتقاط صور”سِيلفي”، وقالت في أحدها: “خدوا سيلفي قد ما بدكم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 5 =