إليسا تردُّ على ادعائها المرض: “الله لا يجرب حدا”

0

ردّت الفنانة اللبنانية إليسا على تشكيك صحافي لبناني في إصابتها بسرطان الثدي والمتاجرة بمرضها من أجل إنجاح ألبومها وحفلتها الأخيرة التي أُقيمت في بيروت أخيرا، قائلةً في تغريدة لها عبر حسابها بموقع “تويتر”: “بس بدي قول كلمة وحدة: “الله لا يجرّب حدا”. وكان الصحافي إيلي باسيل كتب عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “خلصت العجقة والخفقة ونجحت الحفلة ونجح الكليب ولعبتيها صح، هلّأ يا ست إليسا هل ستردّين جميل هذه “المتاجرة الموفّقة” على كافّة الأصعدة وتتبرّعين بجزء من الأرباح “ولو كان بسيطًا” لمساعدة من يعاني بحق وحقيقي من مرض السرطان وليس بمقدوره تأمين العلاج؟”.
وتابع: “هل ستقدّمين الدعم المادي وليس الصوري والدعائي لهذه القضية الإنسانية المأساوية؟ أو خلص ضربنا ضربتنا وقبضنا حقّها، وأصبحنا أبطال مناضلين لقصّة شبه وهميّة وطز بالفقير ومرضه؟”.
وأضاف: “للّي بدّو يجي يتفلسف ويقولّي شو عرّفك إنّها ما عم تعمل عمل خير ونحنا مش دريانين فيه، بحبّ أقولّه سلفًا إنّي عارف حالي كتير منيح، شو سألتها بناءً على مسيرتها الطويلة بعالم الكرم ياللّي فعلًا ما حدا فيكن داري فيه.. فبالتالي ارتاح وريح وما تحرج نفسك وتحرجها معك بكلام هيّي نفسها رح تضحك عليك إذا شافتك عم تقوله دفاعًا عنّها”.
ولم يكتفِ باسيل بهذا الكلام فقط، بل بمجرد قراءته لتعليقها التي قالت من خلاله: “بس بدي قول كلمة وحدة: “الله لا يجرّب حدا”، علّق قائلاً: “كوني مثيرة للجدل.. كوني مثيرة للحيرة.. كوني مثيرة للغيرة.. وإنّما لا تكوني أبدًا مثيرة للشفقة، وفعلًا “الله لا يجرّب حدا” متل ما ردّيتي عليّ من شوي، لأن مرض النفاق أخبث من مرض السرطان يا …”.
وأوضح: “بعدين يا قلبي ويا نور عيوني، إذا هالقدّ غطّ على قلبك لأنّي اغلطت وقرّبت على جيبتِك وقلتلّك جربي اطّلعي بهالمرضى المعترين على قدّ ما فيكي هنّي وبدربك، فإذًا مسحوب كلامي شيري، قبل ما تيجيكي نوبة تانية إطلع أنا سببها، ولّا أقولِّك؟ أجليها للألبوم اللي جاي.. يلا بلا قرف”.
وكان خبر إصابة الفنانة إليسا بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج إشعاعي للتعافي منه هزّ مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام، وسارع عدد كبير من نجوم الوطن العربي إلى تقديم كامل الدعم الإنساني لها والتعبير عن حبهم لقوتها وعزيمتها في المواجهة حتى الشفاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × أربعة =