إليسا تطالب مهووسة بها التوقف عن إيذاء نفسها

0

انتقدت الفنانة اللبنانية إليسا ما فعلته إحدى معجباتها بنفسها ونشرته في فيديو عبر صفحتها بموقع “تويتر”. إذ نشرت احدى “المهووسات” بالفنانة إليسا، فيديو لها على “تويتر” تستخدم فيه الشفرة لتحفر عبارة “إليسا بحبك” على يدها. وفي الفيديو، تظهر الفتاة واسمها على “تويتر” زهراء المرشدي من العراق، وهي تحفر العبارة على يدها حتى تلطخت يدها بالدم.
معبرة في التغريدة عن مدى حبها وتعلقها بالفنانة اللبنانية.
فكتبت إليسا مستاءة مما فعلته الشابة وقالت لها: “رجاء توقفي”، ثم أضافت بتغريدة أخرى: “أعرف كم تحبيني وأنا أحبك كثيرا، ولكن إيذاء نفسك لن يساعد في إثبات وجهة نظرك. توقفي لأنه لن يجعلني مرتاحةً وسأنزعج لرؤية شخص ما يؤذي نفسه”.
وكانت إليسا كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي منذ عامين، وذلك في الفيديو الكليب الذي طرحته لأغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”.
وقررت إليسا الحديث عن مرضها خلال الكليب وهو ينقل قصة حقيقية لحياتها وما عانته مع المرض. وتضمن كليب “إلى كل اللي بيحبوني” محادثات هاتفية سابقة أجرتها إليسا، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.
وقالت إليسا وهي تبكي: “حين قلت للدكتور أنني أموت من الوجع، قال لي “أنت مجنونة لديك مرض مميت وتتعاملين معه كأنه رشح بسيط وستنتهي منه في يومين”. وتابعت: “كنت أذهب الى الستديو ومن بعدها أذهب لتلقي العلاج، ثم يكون لدي تصوير حلقة مباشرة”. وفي ختام الفيديو كليب، حرصت إليسا على توجيه رسالة للنساء بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وأكدت على أنها انتصرت على المرض، وكتبت: “أنا تعافيت.. قاومت المرض وغلبته”. لكن الخبر بحد ذاته، شكل صدمة لجمهورها ومحبيها، الذين تفاعلوا معها على الشبكات الاجتماعية بشكل كبير. ونشرت إليسا أول تغريدة بعد طرح الكليب، وقالت: “أنتم السبب في أنني قوية وبصحة جيدة… أنتم قوتي وهذه القصة هي شكر لكل الذين يحبونني”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × واحد =