إليسا تهدد بمغادرة “روتانا”

0

تشارك الفنانة اللبنانية إليسا، بعد تعافيها من مرض سرطان الثدي، في اليوم العالمي للصحة النفسية، وتشجع متابعيها على زيارة الطبيب النفسي من أجل حياة سعيدة.
وكتبت عبر حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي: “الصحة النفسية متل كل أنواع الصحة والعلاجات. مش عيب نقول إنو زعلانين أو بحاجة لحدا يساعدنا ويوقف حدنا. إذا حاسين بحاجة لطبيب نفسي ما تخجلوا أبدا. اليوم العالمي للصحة النفسية مناسبة لنتعلم نكون سعداء”. يذكر أن إليسا باتت اليوم مصدر إلهام لشريحة كبيرة من النساء، بعد أن دفعتهن إلى الاكتشاف المبكر لمرض سرطان الثدّي.
وما زالت تحصد نجاح ألبومها الأخير “إلى كل إللي بيحبوني” الذي وصل الى المراتب الأولى في قائمة الأكثر استماعاً على التطبيقات الإلكترونية. من ناحية أخرى انتشر في الآونة الأخيرة أن شركة “روتانا” ستسحب كل أغنيات الفنانين المتعاقدين معها من موقع “يوتيوب” وجميع التطبيقات، لكي تضمها إلى أرشيف خاص بها.
وما ان تم تأكيد الخبر حتى صدم جمهور الفنانين، وخصوصا محبي الفنانة إليسا الذين لم يصدقوا ان كل فيديوهات إليسا وأعمالها على موقع “يوتيوب” العالمي ستختفي، فسألوها عن الموضوع، وأكدت الأمر، معربة عن صدمتها وغضبها من هذا القرار، موضحة انها قد تترك شركة “روتانا” في حال حذفوا جميع أغنياتها وفيديوهاتها عن التطبيقات و”يوتيوب”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 5 =