إليسا حققت الحلم في جدة مع ماجد المهندس

0 72

عاشت مدينة جدة السعودية ليلة رومانسية ساهرة، أحياها الفنان العراقي ماجد المهندس والفنانة اللبنانية إليسا، بفندق “الهيلتون” وحضرها جمهور كبير استمتع بالسهرة الأولى من نوعها على صعيد حفلات الفنادق بمدينة جدة بدعم الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا.
بدأت الليلة الحالمة مع المطربة إليسا في أول حفل جماهيري بعد العملية التي أجرتها أخيرا في بروكسل وتكللت بالنجاح، وعقب استكمال تصوير فيديو كليب أغنيتها “كرهني”، بينما اختتم الحفل المطرب ماجد المهندس، الذي يحصد نجاحات متتالية بعد حفلاته في كل من الرياض ودبي وأبوظبي.
ورافقت إليسا الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، إلى ركن الإعلام، حيث أجابت على أسئلة الصحافيين ومقدمي البرامج، وأوضحت أنها لم تقم مسبقاً بتحضير أغانٍ معينة لتقديمها في الحفل، بل تغني من قلبها وبإحساسها كل ما يطلبه الجمهور منها. وفي فقرتها الغنائية، خاطبت إليسا الجمهور بشفافية، قائلة: “لقائي بكم اليوم وأنا أغني بين جمهوري العزيز هنا في حفل جدة .. كان حلما وتحقق”. وبدأت إليسا الحفل بأغنيتها “إلى كل اللي بيحبوني”، ثم غنت “وحشتوني، لو فيّ، نفسي أقوله، كرهني، خدني معك، بتمون، عايشالك، عكس اللي شايفينها”، وأعادت الجمهور إلى رائعة “بدّي دوب” وغيرها من الأغنيات التي أطربت الحضور.
أما ماجد المهندس فأشعل الحفل بأغنياته ومواويله، وقّدم “ناقصك شي، عطشان، تناديك، موال آني الليلة راح أغني”، كما طلب منه الجمهور أداء “بالقوة نسيت، الدنيا غدارة، مرماي”، وغيرها من الأغنيات، وفق “العربية نت”.
ومن شدة حرص ماجد على رضا الجمهور، لم يكتف فقط بإجراء بروفات للحفل، بل خاطب الحضور في الصفوف الخلفية وهو على المسرح متسائلا: “هل يصلكم صوتي بوضوح، أم أرفع لكم من صوتي؟”.

You might also like