“إنجاز الكويتية ” تحتفي بشركائها في النجاح

0 7

أقامت جمعية إنجاز الكويتية غبقة رمضانية جمعت فيها موظفيها وشركاءها في النجاح من المتطوعين والجهات الداعمة والراعية للجمعية في أجواء رمضانية رائعة مفعمة بالود والألفة، في فندق موفمبيك البدع.
و استمتع الحضور بسحر الأجواء الرمضانية العابقة التي تجلت فيها أصول الضيافة العربية العريقة، وذلك على نغمات الموسيقى ذات الاجواء الشرقية الاصيلة. كما شهدت الأمسية تكريم الجهات الداعمة للجمعية والمتطوعين المتميزين الذين ساهموا في دعم رحلة إنجاز طوال السنوات الماضية.
وأشادت ليلى هلال المطيري، الرئيس التنفيذي لجمعية إنجاز الكويتية بالجهود المبذولة من قبل موظفي ومتطوعي وشركاء الجمعية لافتة إلى “أن رحلة نجاح إنجاز تتواصل بكم وبوجود شركائنا والمتطوعين الذين يساهمون بتكريس وقتهم في سبيل إعداد وإلهام الشباب ليصبحوا رواداً وقادة أعمال في المستقبل. ونحن بدورنا نحرص على ترسيخ وتعزيز هذه الشراكات من خلال التعاون البناء والمثمر، من أجل تحقيق مهمة إنجاز وهي تمكين الشباب لتحقيق طموحاتهم نحو اقتصاد أفضل، إلى جانب تعزيز ثقافة العمل التطوعي في المجتمع”.
وشكرت جميع موظفينا على التزامهم وتفانيهم في العمل، والشكر موصول لكل من ساهم في تقديم الرعاية والدعم من قبل المؤسسات والشركات في القطاعين الحكومي والخاص اللذين عادا بالأثر الواضح على نضج الجمعية ووصولها إلى هذه المرحلة من الإنجازات التي فاقت التوقعات”. وتخلل الأمسية فقرات ترفيهية متنوعة وتوزيع القرقيعان على الحضور، إلى جانب عرض مقاطع فيديو للمتطوعين للتعرف على تجاربهم وخبراتهم العملية الناجحة.

تكريم شركاء النجاح

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.