إنريكي يقود إسبانيا رسمياً

0 2

مدريد- (أ ف ب) : أعلن رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم امس اختيار مدرب برشلونة السابق لويس انريكي للاشراف على المنتخب لمدة عامين، وذلك بعد أيام من خروجه من الدور ثمن النهائي لكأس العالم في روسيا.
وقال رئيس الاتحاد لويس روبياليس في مؤتمر صحافي عقب اجتماع مجلس الادارة “تمت الموافقة بالاجماع على تعيين لويس انريكي لتدريب المنتخب في العامين المقبلين”. واضاف “هناك اتفاق كامل وسيقدم الى الاعلام الاسبوع المقبل”. ويخلف انريكي (48 عاما) في قيادة الجهاز الفني للمنتخب الاسباني، الدولي السابق فرناندو هييرو، الذي تولى المهمة مؤقتا في نهائيات مونديال روسيا. واسندت المهمة الى هييرو، المدير الرياضي السابق للمنتخب الاسباني، عشية انطلاق كأس العالم في روسيا بعد اقالة غولن لوبيتيغي لاتفاقه مع ريال مدريد على تدريب فريقه عقب البطولة. وكان الاتحاد الاسباني اوضح الاحد ان هييرو لن يبقى في منصبه، مؤكدا ان الدولي السابق يبحث عن “تحد احترافي جديد”.
وجاء المؤتمر الصحافي الثاني لروبيليس بعد اجتماع مجلس ادارة الاتحاد الاسباني، وأعقب لقاء أول مع الصحافيين اليوم ايضا أعلن فيه تعيين حارس اتلتيكو مدريد الدولي السابق خوسيه فرانشيسكو مولينا (47 عاما) مديرا رياضيا للمنتخب بعد ان رفض هييرو العودة الى منصبه الذي تولاه لاعوام قبل كأس العالم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.