“إنفينيتي البابطين” تطلق أضخم حملة لتأجير السيارات”راحة بالك”

0 4

أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل الوحيد المعتمد لسيارات إنفينيتي في دولة الكويت، عن إطلاق أول وأضخم حملة للتأجير تتضمن عرضاً على عدد من السيارات المفضلة التي تتمتع بقوة الأداء والأناقة العالية. ويتضمن العرض أسعاراً لا تقاوم على التأجير، إضافة إلى باقة مزايا تتضمن: تأمين شامل، عقد صيانة، وسيارة بديلة.
وبالنظر إلى بعض أفضل الموديلات أداءً في الكويت، تعد “Q30” سيارة مدمجة متميزة تلبي رغبة الشباب عدا عن تصميمها الفريد الذي يجمع بين الأناقة والديناميكية، إذ تتوافر “إنفينيتي Q30” بمحرك توربو سعة 1.6 لتر أو 2.0 لتر “WD2″، فيما تم تزويد محرك توربو 2.0 لتر بمحرك دفع اختياري “AWD”، وهو يوفر عزم دوران بقوة 208 أحصنة و350 نيوتن/‏ متر، وهي تتسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة خلال 7.3 ثوانٍ فقط. ويبدأ سعر ايجار سيارة إنفينيتي Q30 من 149 دينارا شهريا.
وتعكس “QX60” مفهوم السيارات الفائقة التطور، وقد صممت لتكون تحفة فنية بالمقاييس كلها، وهي المفضلة لدى الباحثين عن المواصفات الذكية مثل نظام الترفيه الخلفي مع الشاشات المزدوجة 8 بوصة وسماعات الرأس اللاسلكية. ويأتي محرك الحقن المباشر بقوة 295 حصاناً، ومحرك سداسي الاسطوانات V6 بـسعة 3.5 لتر، ويظهر تصميم إنفينيتي الخاص في مقدمة وموخرة QX60 ، فمن الشبك الأمامي بالقوص المزدوج إلى الأضواء الخلفية ذات التصميم الابتكاري الذي يبرز عمود ”D”، تأسرك الانحناءات الواثقة التي لا نراها عادةً في السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تتسع لسبعة أشخاص. ويبدأ سعر ايجار سيارة إنفينيتي QX60 المفضلة لدى العائلات من 275 دينارا شهريا.
كما يتمتع الطراز الجديد من سيارة QX70 بالتحسينات الخارجية التي أضافتها “إنفينيتي” إلى الواجهة الأمامية لتصبح فريدة من نوعها، ومصابيح نهارية تعمل بتقنية LED وعجلات من سبائك الألمنيوم قياس 21×9.5 بوصة المطلية بطبقات فائقة الجودة مع إطارات 265 /‏ 45R21 V ذات التصنيف V مصممة لتناسب كافة المواسم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.