إنقاذ 6 أشخاص حاصرتهم النيران في سكن للعزاب بخيطان إخماد حريق مخزن للعطور في الجهراء

0

كتب- منيف نايف ومشعل السنعوسي:

أنقذ رجال مركز اطفاء الفروانية فجر أمس 6 اشخاص من حريق اندلع في سكن للعزاب بمنطقة خيطان، حيث حالت سرعة وصول الاطفائيين دون وقوع كارثة بشرية.
ووفق مصدر إطفائي فإن بلاغا بالحريق ورد الى غرفة عمليات الاطفاء فجر أمس، وعلى الفور سارع رجال الاطفاء الى الموقع حيث وجدوا أن ألسنة النيران والدخان حاصرت 6 أشخاص، فشرعوا في إخراجهم وانقاذهم وهم بحالة صحية جيدة، لافتا في الوقت ذاته الى أن الإطفائيين اخمدوا الحريق وحالوا دون امتداده إلى المباني المجاورة.
من جانب آخر، أخمدت 4 فرق من الاطفاء حريقا التهم مخزنا للعطور في منطقة الجهراء الحرفية مساء اول من أمس، وذلك دون وقوع أي اصابات بشرية حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.
وكان مركز عمليات الإطفاء تلقى بلاغاً باندلاع حريق في مخزن تبلغ مساحته 1500 متر مربع، وعلى الفور توجهت الى الموقع فرق الإطفاء من مراكز الجهراء الحرفية والجهراء و”مبارك الكبير للمواد الخطرة والإسناد” بقيادة المقدم خالد المهيني والمقدم طارق الحطاب. وتمكن رجال الإطفاء من اخماد الحريق بعد محاصرته والسيطرة عليه قبل امتداده للمخازن الأخرى المجاورة، فيما جار التحقيق والبحث عن الأسباب التي أدت الى اندلاع النيران.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × اثنان =