إيحاءات جنسية أغضبت الجمهور من “نسر الصعيد”

0 6

أثار الفنان المصري محمد رمضان غضب الجمهور بداية شهر رمضان بنشره مشهد حذفته الرقابة من الحلقة الاولى من مسلسل “نسر الصعيد” يتضمن إيحاءات جنسية لا تتناسب مع الشهر الفضيل، حيث يجمعه المشهد بزوجته الحامل، التي تؤدي دورها وفاء عامر، وتلمح إلى طاقته الجنسية فيرد عليها بعبارة مثيرة اثارت غضب واستهجان الجمهور.
رمضان علّق على المشهد في حسابه عبر “انستاغرام” قائلا: “نصيحة موظف السكة الحديد”، لتنهال عليه التعليقات المستهجنة وانه يصر على ان يكرهه الجمهور.
كما نشرت المشهد نفسه الفنانة وفاء عامر في حسابها عبر “فيسبوك”، معلقة: “مشهد محذوف من نسر الصعيد”، وحقق المشهد آلاف المشاهدات في التواصل الاجتماعي. من جهتها رفضت الرقابة على المصنفات الفنية التعليق على المشهد، مؤكدة أنّ دورها يقتصر على الاعمال التي تعرض عليها، وتمنعها من العرض عبر الشاشة التي تتحكم فيها، وليس لها سلطة مراقبة ما يعرض على الانترنت.
تدور الأحداث حول ضابط الشرطة “زين” الذي يدخل في مواجهة مع “هتلر” سيد رجب، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في تجارة غير مشروعة، ويحاول كل منهما الإيقاع بغريمه، وعلى صعيد آخر يجد زين نفسه في صراع بين حب امرأتين إحداهما ابنة عمه. المسلسل بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.