إيران “نمر من ورق” ترد على الغارات الإسرائيلية بصواريخ حوثية على السعودية

0 30

إلياس بجاني

للعقلاء وللذين يستعملون عقولهم، وليسوا من الحالمين والواهمين والخياليين، فقد كانت السنوات الماضية عملياً، وفي لبنان وسورية وغزة، وفي سورية تحديداً، كان حكام إيران وكذلك وكلاؤهم في لبنان، قادة “حزب الله”، أسوأ بمليون مرة، وربما أكثر بكثير من طاقم قادة من العرب الديكتاتوريين والقمعيين والعسكر والأباطرة الثوريين والقومجيين المنافقين، ومعهم إعلامهم و”صحافهم” العراقي، و”أحمد سعيدهم” المصري في التسويق، بغباء وجهل، لأوهام العظمة والتباهي بما لا يملكون، والتهديد بما ليس بقدرتهم الإيفاء به، وبالتالي فإن قدرات إيران العسكرية كما يتبين كل يوم هي ضعيفة للغاية، ويمكن الاستنتاج بأن جمهورية الملالي،عسكرياً، مجرد نمر من ورق لا أكثر ولا أقل.
كما أن “حزب الله” الإرهابي، وهو وكيل هذا النظام في لبنان، ليس قوياً كما يدعي ويتباهى، بل أن من يدعي باطلاً معارضته، في لبناننا المحتل من طاقمنا السياسي والرسمي والديني، هو واهن وضعيف وجبان، ولا يصلح ليكون في مواقع القيادة.
وفي هذا السياق الواهم فها هي إيران ترد على غارات إسرائيل المتكررة على قواعدها العسكرية في سورية بإطلاق صواريخ حوثية بالية على السعودية. يبقى إن جنون عظمة الملالي العسكرية في إيران هو وراء تهديداتهم بتدمير إسرائيل والسعودية ودول الخليج العربي خلال دقائق.
هؤلاء الحكام الفرس الملالويين، وكذلك وكلاؤهم من المرتزقة والطرواديين في كل من لبنان وسورية وغزة واليمن، واهمون ومنافقون ويتاجرون بقضايا ومقدسات وشعوب المنطقة ويسوّقون لأوهام جنون العظمة لا أكثر ولا أقل.
ناشط لبناني اغترابي

You might also like