إيقافات بالجملة على المتجاوزين في الدوري القطري

الدوحة – أحمد عبدالفتاح:
ضربت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم بيد من حديد ضد المتجاوزين في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم قطر والتي شهدت خروج عن الروح الرياضية في الكثير من المباريات.
وتضمنت القرارات إيقاف اللاعب السوري محمود المواس لاعب فريق أم صلال 3 مباريات وتغريمه مالياً بغرامة قدرها (ثلاثون ألف ريال قطري) نتيجة عدم التزامه بمبادئ السلوك والروح الرياضية أثناء مباراة الريان، كما تم ايقاف الايفواري يانيك ساجبو زميله في الفريق نتيجة افتعاله العراك والتسبب في الصراع أثناء المباراة، وفي المقابل تم ايقاف لاعب الريان فيكتور كاسيرس 4 مباريات وتغريمه (خمسون ألف ريال)، كما تم ايقاف زيمله في الفريق عبد الكريم سالم العلي 4 مباريات وتغريمه (أربعون ألف ريال).
وشهدت القرارات ايضا منع صلاح الملا رئيس جهاز الكرة بنادي العربي من دخول غرفة الملابس والجلوس على مقاعد البدلاء لمدة شهرين اعتباراً من تاريخه، وتغريمه (ثلاثون ألف ريال).
فيما تم ايقاف لاعب فريق رومارينهو لاعب الجيش مباراتين وتغريمه (ثلاثون ألف ريال)، وايقاف زميله علي سند النعيمي لاعب فريق نادي الجيش ثلاثة أسابيع، وتغريمه (ثلاثون ألف ريال)، وايقاف زميلهما محمد أحمد الجابري مباراتان وتغريمه مالياً بغرامة قدرها (عشرة آلاف ريال).
من جهة أخرى وصل فجر اليوم البرازيلي أوزفالدو أوليفيرا مدرب فريق كورنتياينز البرازيلي السابق، قاد تدريبات فريق العربي مساء أمس، خلفا لمواطنه أديسون أجويرالذي سيتحول مساعدا للمدرب، ويبقى فقط موافقة اتحاد الكرة على التعاقد مع المدرب خاصة وان الفريق ممنوع من التعاقدات.

Print Friendly